“مرةً أخرى تُثبت مدرسة البلاغة أن رسالتها لا تقتصر على التعليم فقط، بل تمتد إلى غرس القيم الإنسانية والأخلاقية في نفوس الطلبة. فبمناسبة تخرج طلبة السادس الابتدائي، جاءت مبادرتهم بتوزيع الخيرات في شهر المحرم لتعكس روح العطاء والتكافل التي تربوا عليها. كل الشكر والتقدير لإدارة المدرسة وكادرها المتميز وعلى رأسهم الأستاذ إياد دباغ، على هذا الإبداع التربوي الذي يصنع جيلاً متعلماً وواعياً وصاحب رسالة.”
2026-06-24 23:19:39
0
أبريل 1987 :
عظم الله اجورنا واجوركم
2026-06-24 20:32:38
1
ali.abdeen :
🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰❤️❤️❤️❤️❤️❤️
2026-06-24 20:31:32
2
To see more videos from user @7ayad.ll, please go to the Tikwm
homepage.