@aa382901: #السباكه_الحديثه_جده_تمديد_شبكه_خزانات #ابحر_الشماليه #جدة_الآن #جدة #جده

مقاول سباكه شمال جدة
مقاول سباكه شمال جدة
Open In TikTok:
Region: SA
Wednesday 24 June 2026 20:25:35 GMT
69101
503
135
211

Music

Download

Comments

sbak_jida
السباكة الحديثة 🛠️جدة 🇸🇦 :
السلاسل اذا في اي هبوط تتخلع المسامير غير اني مرتخيه وغير اني حديد تصدي في التربه ورطوبه اكبر شي فاشل السلاسل
2026-06-25 02:51:04
8
ml_228
ضالــــــــــــــعي ياخـــــال :
السباك سكران ولا سهران مانام 😅
2026-06-25 10:54:38
3
user1oxu1cmxsl
العمري 💐 :
شغل ممتاز👍🏽
2026-06-25 03:11:13
1
user9744145173460
ابو ماجد لجميع انواع العوازل :
الصراحه عمل نظيف
2026-06-25 18:46:19
1
tiktok.gonyos
الامبراطور :
ليش ماشي الانابيب بخط مستقيم الشغل تمام لاكن يحتاج ميول بزاوية ٢٠
2026-06-25 02:09:08
2
e.n.f17
* :
شغل مضبوط 👍
2026-06-25 11:57:35
1
dollarm1
M1 :
اكبر غلط واهم شيء ليش الماصوره طالعه من الميده مفروض من تحت الميده الان ضعفت الميده
2026-06-25 12:21:16
1
engy711y
ENG.y711y :
الشغل في الميول ما شاءالله لكن استخدامك الكوع الزاوية في بداية (من عند الميدة ) خطأ المفروض كوع فاتح مع كوع y
2026-06-25 11:38:15
0
user2030341956002
ابو نزار بادر :
شغل تمام بس به ملاحضه يا غالي كلين اوت بعيد ليه ما تسويه كل ٣ متر من شان السدد
2026-06-25 04:52:51
1
mqbul.a
مقبول الدهماني :
ابي اعرف لو جاء صرف صحي من الشركة كيف نغلق الذي يصب في البيارة ونجلعل التصريف على خط البلدية والصرف
2026-06-25 14:01:26
0
alomisi.y6.hh
alomisi Y6 Hh :
وين الكلين الاوت في بدايه الخط
2026-06-24 20:43:30
2
ij3_500
مقاول سباكه جده ابحر الشماليه :
يعطيك العافيه يامعلم ❤️❤️❤️❤️
2026-06-25 03:52:31
0
n_lx_xl_n
N :
معليش سوال شاطح كم الارتداد بداية المقطع ؟
2026-06-25 09:17:11
0
xx_queen52
🤍❤️🖤 :
غلط المفروض تحفر للمواصير
2026-06-25 08:44:09
0
user489112577416
ابو سريح @ :
قوة يا شيخ ابراهيم
2026-06-24 22:40:17
1
abwert6786
abwert6786 :
ما شاء الله تبارك الله شغل ممتاز
2026-06-25 02:33:32
0
user7980014505014
جده :
قديم شغل وين الجديد
2026-06-25 02:49:03
0
tiktok.gonyos
الامبراطور :
ليش مافي انسياب
2026-06-25 02:08:30
0
saad_mep_arch4
م.سعد|مصمم معماري_ميكانيك :
شغلك ممتاز
2026-06-25 05:23:15
1
qw12qaa
القناص🏹 :
عندي ملاحظة بخصوص الصبة لو صار هبوط لاسمح الله تبقى الخلطة المواسير معلقة هنا راح يتسبب وزن الصبه على المواسير من جهة الكوارع المنطقة الضعيفة من المفترض تكون الصبة من تحت تعزز المواسير فقط
2026-06-25 11:27:08
2
abdlaziz050
azooz :
شغلك مشاء الله تبارك الله وش رايك لو في رداد عند البياره احس بيكون افضل والله اعلم
2026-06-25 09:15:05
1
apple.user4952561
Apple User495256 :
السلاسل بدون فايدة حط زاوية افضل بكثير
2026-06-25 10:09:32
1
user22104737513554
نور الدين :
يعطيكم العافيه
2026-06-25 03:55:50
1
hzafthn1
خالد الحسني :
ماشاءالله تبارك الله إبداع و الله الله يعطيك الصحة والعافية👍❤️❤️
2026-06-25 10:47:38
1
a2026f0
؏بدالله‍ :
وجهة نظر.. سويت نظام امريكي ولكن مع الأسف لم يزبط معي الريحة ترجع... رجعت ركبت رداد 😳😳😳
2026-06-24 20:41:11
0
To see more videos from user @aa382901, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About