السلاسل اذا في اي هبوط تتخلع المسامير غير اني مرتخيه وغير اني حديد تصدي في التربه ورطوبه اكبر شي فاشل السلاسل
2026-06-25 02:51:04
8
ضالــــــــــــــعي ياخـــــال :
السباك سكران ولا سهران مانام 😅
2026-06-25 10:54:38
3
العمري 💐 :
شغل ممتاز👍🏽
2026-06-25 03:11:13
1
ابو ماجد لجميع انواع العوازل :
الصراحه عمل نظيف
2026-06-25 18:46:19
1
الامبراطور :
ليش ماشي الانابيب بخط مستقيم الشغل تمام لاكن يحتاج ميول بزاوية ٢٠
2026-06-25 02:09:08
2
* :
شغل مضبوط 👍
2026-06-25 11:57:35
1
M1 :
اكبر غلط واهم شيء ليش الماصوره طالعه من الميده مفروض من تحت الميده الان ضعفت الميده
2026-06-25 12:21:16
1
ENG.y711y :
الشغل في الميول ما شاءالله لكن استخدامك الكوع الزاوية في بداية (من عند الميدة ) خطأ المفروض كوع فاتح مع كوع y
2026-06-25 11:38:15
0
ابو نزار بادر :
شغل تمام بس به ملاحضه يا غالي
كلين اوت بعيد ليه ما تسويه كل ٣ متر من شان السدد
2026-06-25 04:52:51
1
مقبول الدهماني :
ابي اعرف لو جاء صرف صحي من الشركة كيف نغلق الذي يصب في البيارة ونجلعل التصريف على خط البلدية والصرف
2026-06-25 14:01:26
0
alomisi Y6 Hh :
وين الكلين الاوت في بدايه الخط
2026-06-24 20:43:30
2
مقاول سباكه جده ابحر الشماليه :
يعطيك العافيه يامعلم ❤️❤️❤️❤️
2026-06-25 03:52:31
0
N :
معليش سوال شاطح كم الارتداد بداية المقطع ؟
2026-06-25 09:17:11
0
🤍❤️🖤 :
غلط المفروض تحفر للمواصير
2026-06-25 08:44:09
0
ابو سريح @ :
قوة يا شيخ ابراهيم
2026-06-24 22:40:17
1
abwert6786 :
ما شاء الله تبارك الله شغل ممتاز
2026-06-25 02:33:32
0
جده :
قديم شغل وين الجديد
2026-06-25 02:49:03
0
الامبراطور :
ليش مافي انسياب
2026-06-25 02:08:30
0
م.سعد|مصمم معماري_ميكانيك :
شغلك ممتاز
2026-06-25 05:23:15
1
القناص🏹 :
عندي ملاحظة بخصوص الصبة لو صار هبوط لاسمح الله تبقى الخلطة المواسير معلقة هنا راح يتسبب وزن الصبه على المواسير من جهة الكوارع المنطقة الضعيفة من المفترض تكون الصبة من تحت تعزز المواسير فقط
2026-06-25 11:27:08
2
azooz :
شغلك مشاء الله تبارك الله وش رايك لو في رداد عند البياره احس بيكون افضل والله اعلم
2026-06-25 09:15:05
1
Apple User495256 :
السلاسل بدون فايدة حط زاوية افضل بكثير
2026-06-25 10:09:32
1
نور الدين :
يعطيكم العافيه
2026-06-25 03:55:50
1
خالد الحسني :
ماشاءالله تبارك الله إبداع و الله الله يعطيك الصحة والعافية👍❤️❤️
2026-06-25 10:47:38
1
؏بدالله :
وجهة نظر.. سويت نظام امريكي ولكن مع الأسف لم يزبط معي الريحة ترجع... رجعت ركبت رداد 😳😳😳
2026-06-24 20:41:11
0
To see more videos from user @aa382901, please go to the Tikwm
homepage.