@mido.welt.nachrichten: #deutschland #المانيا #اخبار #اخبار_المانيا #فرنسا🇨🇵_بلجيكا🇧🇪_المانيا🇩🇪_اسبانيا🇪🇸

راسم البسمة على وجوه بعض البشر
راسم البسمة على وجوه بعض البشر
Open In TikTok:
Region: DE
Wednesday 24 June 2026 20:37:11 GMT
90426
1461
48
1452

Music

Download

Comments

klempner777
Mr. Artificial Intelligence :
اخبار كاذبة، اسوء انواع المي هي ساسكيا وبعدين فيلها اكثر من منبع و القنينة الخفيفة مشهورة بكثرة المايكروبلاستك. مالها طعمة لأن ما فيها معادن مفيدة
2026-06-25 05:24:25
2
talalalfayad
Noor :
انا ماباخذ غيرها طيبة كثير
2026-06-25 00:41:40
6
kurdistaaaaannn
Alex Muler :
مين قال عم دور عل غالي 😂
2026-06-25 05:16:33
1
userauqppan2za
soso :
اول صح كانت الأفضل بس من سنتين تغيرت طعمة
2026-06-25 06:19:22
0
seli.996
Seli :
احسن نوع كاونكا الي بتجي ٥ لتر كبيرة الحجم
2026-06-25 07:38:59
1
zarmat11
Nasser :
الحمدلله دايما اشتريها
2026-06-24 20:53:54
1
alaajodhouyja
alaajodhouyja :
جربت ماء من نيتو والدي وكوفلاند اقسم بالله مابتنشرب فيها طعم الليدل ممتازة بالفعل
2026-06-24 21:22:32
4
user620741757
Schahin :
صرلي 3 سنين برلين. وعم بشرب منها..... 🥰🥰🥰
2026-06-24 21:29:57
1
amin.butris
Amin Butris :
احسن مي هو الدي فيه معادن ونقي وسعره سعر كل السوبر ماركتات لا يحتاج دعايه
2026-06-24 21:00:47
4
7iir0
💕 :
اكتر مويه احبها
2026-06-24 22:37:23
1
a1993.1995f
المهيب 1979 :
صح افضل ماء وقليل صوديون انصح به
2026-06-24 20:43:16
1
prin7zessin1
🧿 N❤️A :
مابشرب غير منها 🌷
2026-06-24 21:32:50
2
ahmedhamid6562
Abou Amir :
أطيب مي والله
2026-06-24 21:02:31
1
user5343956303229
مـحـمـود الـطـائـي :
فعلا بعد تجربة اكتر من نوع
2026-06-24 20:55:48
1
haydi099
Haydi 🌷🌞 :
خلاص ما بقى نلاقي الماي في الليدل أنا هذ اللي بشرب
2026-06-24 23:22:34
1
fatme.abadi
Fatme Abadi :
سرنا في المنيا 40 سنه نشرب منها
2026-06-24 21:03:27
1
fadikablawi1
ابو محمد قبلاوي :
فعلا
2026-06-24 21:10:22
1
abo_alzeer_gg
Yasser Mohamad Kalo :
اطيب ماء بالمانيا
2026-06-24 21:38:46
0
hammuod.alhussein
hammuod alhussein :
افضل مياه
2026-06-25 00:23:14
0
alieg.w
alieg.w :
اخوي اليدل غراضها كلها. جودي ممتاز. حتا الخضرة جودتها ممتاذ. اعرف لئن عندي خبرا بزراعا.
2026-06-25 02:30:08
0
mustafaazmi646
Mustafa Azmi :
فعلا . انا ما باخد غيرها
2026-06-25 03:03:35
0
user15982473783135
سراوي زبيدي :
النيتو اله علبة خاصة 34 سنت للعلبة مياه ممتازة وقالبة لترجيع 25 سنت
2026-06-25 07:11:27
0
alwais560
Alwais :
ما عم ينزلو منه
2026-06-25 04:26:02
0
cestmoi110
Cest Moi551 :
اسوأ أنواع المياه .. تشربها والماء له طعم مختلف! ماء الالدي او البيني افضل بكثير
2026-06-25 07:29:29
0
dortmund872
S.Almayahi🇮🇶💟🇩🇪 :
الان في ليدل تم تغير هذا ماء كان كان حرف L الان صار W هذا مي مالح اني اذهب الى مونستر اشتري حرف L
2026-06-24 21:41:27
0
To see more videos from user @mido.welt.nachrichten, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About