عشت في أوربا سنة. و تخصصي أرصاد جوية.
الجو في الخليج أشد بمليون مره. لكن الفرق الخليج التكييف في كل مكان و بأغلب يومك (سيارة، ميترو سوق) تحت التكييف.
دول أوربا مهم متجهزين للجو الحار لو نجهزو جوهم عليل 😅.
و بالعكس نتكلم عن الشتاء عندنا يجون الناس يقولون برد الرياض أشد من بر أوربا و هناك سالب و هنا ما تنزل عن ٤ . و السبب لما يسافر يتجهز باللبس جوده عاليه و هناك التدفئة في كل مكان الجسم ما يقاوم البرد إلا فترات بسيطه فيقدر يتغلب عليها. عندنا تجلس في الكوفي في البلوليفارد الهواء يصفق فيك لين جسمك يبداء يضعف و يبداء البرد يدخلك.
الخلاصة الفرق بالتجهيزات فقط.
2026-06-26 10:33:33
221
Falcon :
الشمس عندهم حاره بسبب نقاء الجو عندنا التلوث والرطوبة والغبار تحجب جزء من حرارة الشمس
2026-06-25 15:20:47
575
ASRF1983 :
يا عمي عندنا توصل درجة الحرارة ٦٠ و نشرب قهوة في الحوش
شوف ضروري ضروري يكون معك عصاير وتمر اثناء الخروج لأن مع التعرق تفقد املاح ومعادن ف تحس بهبوط وفقدان طاقه .. ضروري تخلي معك اقلها عصاير وتمر ..وابتعد عن القهوه لانها تفقدك سوايل اكثر.
2026-06-26 01:28:59
91
أم توليـن🌻 :
بلوزتك ثقيله يالطيب
2026-06-26 00:20:15
114
حصه :
احنا بالسعوديه متعودين على الحراره يازين بلدنا حرها وبردها نعمة الله علينا نشكر فضله
2026-06-26 09:51:47
17
.🇰🇼 :
بالكويت ٥٢ ونشرب قهوة حارة بعد 😅
2026-06-26 12:04:56
30
مستر: X :
درجة الحرارة لاتختلف ابدا
الاختلاف في تعود طبيعة البشر. لو عشت فترة طويلة في درجة حرارة نازله بروده تعود عليها جسمك ثم انتقلت الى درجة حرارة مرتفعها لم يتكيف عليها جسمك طبيعي بيكون فيه تغير على الجسم والاعضاء
2026-06-26 05:17:58
49
AHMAD :
والله انه صادق أنا في الرياض درجة الحرارة 47 واطلع اخلص مشاوير عادي وفي اليونان وصلت 36 حسيت الشمس حفرت راسي ماعاد اقدر اكمل ورجعت الفندق
2026-06-25 22:26:47
36
🤍🇸🇦 :
احنا درجة الحراره 47 ونشرب شاهي الظهر
2026-06-26 03:02:56
25
AaaaMmmm :
٣٥ درجه الحراره نفسها في اي مكان نفس الدرجه
2026-06-25 17:01:20
10
عبث :
عاد لو تروحون المريخ ثلاث شموس باليوم شمس غربيه وشمس وسطى وشمس شماليه الحمدلله على نعمة الارض
2026-06-26 08:39:38
7
abdallah :
يازلمة عنا درجة الحرارة 45في السعوديةوالوضع ريلاكس والامور طيبة
2026-06-26 09:42:44
6
Mero🇸🇦 :
اليوم والله الساعه ٣ بعد الظهر ٤٥ درجة و رايحه اشتري كابتشينو و الامور طيبه
2026-06-25 23:13:33
5
7 7 7 🇦🇪 :
الله يحفظ اخواننا المسلمين
2026-06-26 07:25:48
9
Abdullah :
احنا في الرياض توصل ٥٠ ونشرب شاهي
2026-06-25 22:50:38
5
.❣️📷 ALREEM :
الله يكون بعونم والله حرنا ارحم حنا تصميم بيوتنا ومكيفاتنا مهيئه للحر والبرد الحمدالله على نعمِه الكثيره
2026-06-26 12:00:48
5
Nisreen Moa :
كيف اصارحكم اننا ب عدن عايشين ودرجة الحرارة توصل ٤٩ والكهرباء طافية 😑 الحمدلله ع كل حال
2026-06-26 00:12:09
7
f :
حرّفرنسا يذكّرنا بأن الدنيا زائلة، وأن النجاة الحقيقية هي النجاة من حرِّ جهنم. اللهم أجرنا من النار واجعلنا من أهل الجنة. 🤍
2026-06-26 07:11:44
6
♟️ :
نحن باليمن درجه الحراره 43 والكهرباء تشتغل 6ساعات باليوم وباقي الوقت تكون طافيه
2026-06-26 09:44:12
7
N•R :
تبقى 35° في كل مكان، ولا تتحول إلى 50° الاختلاف في الرطوبة. والتعود. وتصميم المباني. وليس في درجة الحرارة نفسها.
2026-06-26 00:24:56
6
نويره🌼فبراير ✨ :
اشرب ماي وملح او فيتامين سي فوار او ماء جوز الهند
2026-06-25 16:33:13
12
ALMRRi🇶🇦 :
بس تشيرتك شتوي موب صيفي
2026-06-26 04:04:37
5
To see more videos from user @ezzaddin2021, please go to the Tikwm
homepage.