أنا حامل ووضعنا المادي شوي ادعو لنا تزين أحوالنا خايفه مااقدر اعيش أطفالي بنعيم كل شي غالي الله المستعان بس
2026-06-25 10:12:58
4452
صالح :
كان غطيته من الشمس
2026-06-25 07:46:47
1020
أمـاني الشمـري .. 🤍 🇸🇦 :
عادي حبيبتي انا مرا طلعت ونسيت ولدي 🥰
2026-06-25 07:05:13
711
ِ :
الولد جالس يتحمص بالشمس
2026-06-26 06:09:31
129
S :
جلسه استغفار
2026-06-25 06:22:51
320
xxxx :
يا رب اصير ام وتعوض سنين صبري
2026-06-25 05:09:57
582
مهاوي :
انا الوحيده اظن اللي تنفست في بيتي ورفضت اروح لاحد
2026-06-25 03:42:24
607
F.Z :
انا جبت امي كملت معاي الاربعين و الحين ناطرة تطعيم بنتي و بنسافر عندها تربينا كلنا 🤣😭 يوم راحت بكيت عليها انا و بنتي و زوجي 😭
2026-06-25 17:38:56
86
سعَد :
أرى روحي فيك
2026-06-25 16:26:41
32
SA :
انا صعيله انا نونو زي المولود ما اعرف اتصرف 🥺
2026-06-25 14:18:55
11
om Ahmad :
ادعولي بالذريه الصالحه ربي يسعدكم
2026-06-25 14:25:38
8
❣️ :
والله انا جيت ولدي عمري 21 وجلست شهر بس عند امي ورجعت بيتي وكملت نفاستي هناك وقمت بولدي رغم صغر عمري وتحملت المسؤوليه والسهر وكلشي الحمدلله في امهات مدلعات الصدق كلشي امها
2026-06-25 08:57:14
6
Fatimah . :
إذا ماكملت عند اهلي ٣ شهور مارجعت بيتي معليش بيتي مو طاير وزوجي مو طاير اهم شي راحتي النفسيه
2026-06-25 11:02:38
7
L :
خلي بالك من الشمس و وشه
2026-06-25 19:24:30
6
Sagittarius :
تعرفين كرسي الاطفال؟؟؟ هذاك الشي الي يحمي طفلك من الحوادث
2026-06-25 11:57:22
84
تومي :
انا كان نفاسي ببيتي لان ولادتي مبكره وبعيده عن اهلي ، كانت فتره رايقه لان كنت في نفسيه مالي نفس اقابل احد ولا لي طاقه اجامل احد لين تحسنت نفسيتي ( البيبي كان بالعناية وعندي عامله تسوي اكلي)
2026-06-25 08:41:22
8
Waad🪐 :
انا بعد نفاسي رحت بيتي استوعب الحياه رجعت عند اهلي وصرت اروح بيتي ويكند
2026-06-25 12:11:36
8
nora.090 :
أنا جبت وحده ورحت عند امي تربينا كلنا 😭😭😭
2026-06-25 01:48:51
147
𝑁 :
أنا نفست في بيتي ٩ ايام بعدها رحت لأهلي عشان اختي ولدت حسيت فله نفاسين في بيت واحد 😂
2026-06-25 05:06:17
13
To see more videos from user @me_zh95, please go to the Tikwm
homepage.