@tok1e5: ما زلت أنتظرك، ليس لأنني أؤمن أنك ستعود، بل لأن الشوق لم يتعلم بعد كيف يرحل. بعض الناس يرحلون، لكن آثارهم تبقى في القلب، كأن الزمن يمضي للجميع إلا لتلك الذكرى. ما زلت أنتظرك، لأن القلب أحيانًا يتمسك بما فقده أكثر مما يتمسك بما يملك. وفي مكانٍ ما بين الأمل والاستسلام خطوة لا أستطيع أن أخطوها بعد. لستُأنتظر عودتك؛ أنا أنتظر نهاية هذا الانتظار.. . . . . . . . #حب #اغاني_مسرعه💥 #اغاني #fyp #foryoupage
مشتاقلهاا حيل مو شوية ، مشتاقلهاا بكل لحضة وبكل مكان أمر بي أحس طيفها يمر كدامي ويضحكني حتى وأنا حزين ، مشتاقلها لأن هي مو بس إنسانة بحياتي؟ هي چانت راحتي وضحكتي ونفسي اللي أتنفسه لأن يومي بدونهاا ماله معنى وكل شي حوالي يصير باهت بدون لون!! مشتاقلهاا لأن كل كلمةة جانت تحجيها بعدني أسمعهاا بأذاتي كأنماا هسه تحجي وياي . مشتاقلهاا لأن حتى الزعل وياهاا جان حلوو لأن بي إحساس حب ، مشتاقلهاا لأن كل الذكريات اللي بينه تصير دتنعادد براسي وأناا ماكدر اوكفهاا ، مشتاقلهاا لأن بينه اسرار وضحكات ودموع محد يعرفها غيرها ، مشتاقلهاا لأن اريد اشوفهاا بس لحضة وحدة حتى لو ما تحجي وياي حتى لو بس تمر كدامي وتروح أضل مبتسم وراهاا . مشتاقلهاا لأن گلبي بعده متعلق بيها رغم كلشي رغم الفراق والوجع رغم الوقت اللي ديمشي وأنا بعدني بمكاني ، مشتاقلهاا لأن مو بس احبهاا لاا؟ هي سكنت بيه وصارت جزء مني ماكدر انساهاا مشتاقلها حيل وشكد متتصور مشتاقلها بكل ثانيه وبكل دقيقه وبكل ساعه وبكل لحظه هيه مموجوده بيها مشتاق لكلامها ولصوتها مشتاق لكلشي يوحي الها جان وجودها يمي يكفي انو يشبعني لسنوات طويله جنت احس بالامان يمها احس اني اسعد بشر بالدنيا جان يبين عليه شكد نفسيتي مرتاحه وشكد بالي مرتاح من جانت يمي يكولون مبين من وجهك شكد مرتاح ولا مبين عليك انت تعبان اكولهم غير النور يشع بدنياي؟ مشتاقلها حيل اتمنى بس لو ساعه وحده ابقى حاضنها وبدون منسولف بس اضل اتلمس بوجها اباوع بعيونها حرمتني منها وراحت وعافتني ضايع ومتشتت💔
2026-06-26 10:25:00
7
مصطفى 🇮🇶 :
حبيبي طار حسابها ما حضرتك
2026-06-25 21:42:23
17
ديڤِد. :
كروب مختلط منو اينورنه
2026-06-25 10:38:31
6
𝓗𝓾𝓭𝓱𝓪𝔂𝓯𝓪𝓱 :
ما أبشع الأنتضار وما أجمل الشخص الذي انتضره 💔
2026-06-25 13:18:04
9
ارينا✨. :
ماكو واحد يضل للئبد💔
2026-06-25 21:17:12
4
حسام𒀭 :
مراهقين ينتظرون بعض
2026-06-25 14:42:38
1
خــ📮⍣⃟ـذلان :
ما زلت أنتظرك، ليس لأنني أؤمن أنك ستعود، بل لأن الشوق لم يتعلم بعد كيف يرحل. بعض الناس يرحلون، لكن آثارهم تبقى في القلب، كأن الزمن يمضي للجميع إلا لتلك الذكرى. ما زلت أنتظرك، لأن القلب أحيانًا يتمسك بما فقده أكثر مما يتمسك بما يملك. وفي مكانٍ ما بين الأمل والاستسلام خطوة لا أستطيع أن أخطوها بعد. لستُأنتظر عودتك؛ أنا أنتظر نهاية هذا الانتظار..
.
2026-06-25 06:48:23
5
☘︎𝑳𝒐𝒓𝒅 :
ﻜحه منيلك هلتفاعل
2026-06-25 19:06:51
0
عَـلِِيَ||🇮🇶 :
جنت ميت عليها بس من شفتها مرتاحه شلتها من السته
2026-06-26 10:09:34
1
𝟏𝟐 :
لاتعاتــب شخص ما يسئـل عنـك عاتـب نفـسـك لان تفـكر بي 🫨💔👎🏼.
2026-06-25 14:22:21
4
¿ريـتَاج🤎𐙚.." :
مليت هلگد ماانتظرته
2026-06-26 21:28:35
2
عباس(لقبه ابو حيدر الاسطوري) :
ميته💔
2026-06-25 21:53:51
3
احـــمـــد|A𝒉𝒎𝒆𝒅 :
الحمدلله ماعندي احد انتظره او ينظرني😂🙂
2026-06-25 18:27:09
1
🎀 :
الغاء تثبيت
2026-06-26 19:29:25
1
حـّمـّدّ🖤 :
اريد الوصف امانه
2026-06-25 13:15:19
1
𝑺 🇮🇹 :
الاكتابه بشرفك
2026-06-25 06:22:21
1
To see more videos from user @tok1e5, please go to the Tikwm
homepage.