انا مجربه من اطيب الجيوب وله 8 سنيين عندي ولاعمري اشتكيت منه اذا عذروبه ثقيل ياحلوه من عذروب الثقل زين في البشر وحتي السيارات😂😂😂
2026-06-25 09:07:37
42
مسير :
معليش اللكزس ماهو مكانه هذا ايام كان جديد ماتجيبه هنا بس هذا اكل عليه الدهر
2026-06-25 17:00:17
3
كات :
حرام عليك
2026-06-25 14:01:33
4
ـ :
من أطيب المواتر الي ملكت 👍🏻
2026-06-26 04:55:40
0
عبدالله حلاف العنزي :
لاندكروزر VX_R.. V8👍
2026-06-25 17:42:42
6
Sultan :
يارجال اللكزس له الآن معي ١٣ سنه ماشي٦٠٠ لو انه جي اكس ار يمدي مكينته تكح من التهريبات
ثانيا اللكزس عزمه اخف من الجي اكس ار وصرف البنزين مداه أعلى من الجيكسار
2026-06-25 20:27:16
1
سعد العسيري :
هذا عبث بالمواتر من غير ضروره
2026-06-25 20:28:15
2
خــــــالــــــــد :
هايلوكس عاديه تنزل
2026-06-25 13:42:58
0
نُهـى الشمري. :
ماشاءالله وفوق هذا مو رافع الهدروليك😍❤️عشان كذا مستحيل افرط بجيبي❤️
2026-06-25 18:52:41
1
abdo al gbar :
ترا المكان عادي
2026-06-26 01:02:09
0
Abu Abdulaziz :
العليمي يقول الجكسار اخف واسرع من ال5.7 🤣
2026-06-25 19:31:14
1
Mohd :
أسئل مجرب عز الخوي لو أمدحه أخاف أقصر ...
2026-06-25 14:00:49
2
Mdall :
شاطر بابا
2026-06-25 18:28:40
1
ف❤️ :
استعمال صح كفو
2026-06-25 10:12:48
2
سبحان الله وبحمده :
هذي قلت حيا
2026-06-25 17:42:19
1
𝕪𝕒_𝕙𝕒𝕝𝕒𝟡𝟡 :
افضل من جميع جيوب تويوتا من مجرب لكن ماحنا نجور عليها بسبب تكلفت صانتها وديكوراتها فقط زي فكره الرنج ملعون والدين لكن ماتقدر تجور عليه
2026-06-25 16:04:06
1
Asom_660 :
في الاماكن هذي يفضل التأني في السواقه ويرفع السيارة بالهيدروليك عشان بطن الموتر ومو كل شوي يكبس فرامل الجيب قاعد يناكز من كثر الفرامل هذا دمر الموتر مع احترامي للسائق
2026-06-25 14:15:57
0
أبوناديه :
سواقه صفر مع احترامي لك
2026-06-25 11:48:41
0
ᴿᴬᴷᴬᴺ :
بس سواقتك عجله يازين الركاده ف ذا مكان👍🏻
2026-06-26 02:26:26
0
! :
ضاقت الارض
2026-06-25 23:20:21
0
بدران :
حي
2026-06-26 02:48:24
0
أبوالأسد :
8 سنوات استخدم 5.7
ولكن من غيرت للكزس 570
حسيت في فرق فالراحه
اللكزس يفوز
2026-06-26 05:15:11
0
S.sth :
الشاص ما شاء الله تبارك الرحمن
2026-06-26 00:39:21
0
تُرَكَيِ ⚓️ :
عدمت الموتر الله يهديك
2026-06-26 07:14:04
0
To see more videos from user @mohmd.001, please go to the Tikwm
homepage.