بالله في عقله الي بيشتريها ٨٠دولار!!! وتزعلون ليش الشركات طمعانه وماتنزل إلا الردي لان يدرون في ناس بتشتري لازم نقاطع بعد ١٦-١٤ سنه تنزلي بورت ٨٠ دولار؟!!
2026-06-25 01:14:19
190
فارس /١٤١١📿 :
أكبر غلط تحول من الاكس بوكس من سوني حتى مجمتع أكثر انا حولت 🤣
2026-06-25 05:53:33
34
َ :
بلاك اوبس ٦ على السوني ون اطلق
2026-06-25 19:51:11
1
فـهـد :
لحالك والله😂
2026-06-25 09:03:35
10
𝐵 :
اصلاً في احد للحين على الاكس بوكس؟
2026-06-25 18:49:14
3
x52xp :
يقول نبي نحول من اكس بوكس الى سوني عشان بلاك اوبس ون وتو موجودة مايدري ان اجزاء كود قبل وبعد بالاكس بوكس 😹🥀 ياخي حقين السوني