@kahool_7: الحياة ميزان، كفة فيها خيبات وكفة فيها مفاجآت ترد الروح. صحيح أنك بتطيح بناس تخذلك، توقعوا منك الكثير وباعوك بأول اختبار. ناس كنت تحسبهم سند طلعوا ظل، يختفون مع الشمس. هذي وجعها قوي لأنها تهز ثقتك بالناس وبالحكم على القلوب. لكن بنفس القوة، في كفة ثانية فيها ناس ما حسبت لهم حساب. ما وعدوك بشي، ما رسموا لك صورة، ومع ذلك طلعوا أوفى وأجمل من كل توقعاتك. يثبتون وقت الشدة، يسمعون بدون حكم، يحبونك بعيوبك قبل مميزاتك. وجودهم هادي، ما يسبب ضجيج، بس أثره يبقى. الخلاصة: لا تخلي اللي خاب ظنك فيه يسرق فرحتك باللي وفى. خيبة الظن تعلمك تفرز، والوفاء يعلمك تطمن. البشر مو كلهم نسخة وحدة. فيهم اللي يمشي، وفيهم اللي يبقى ويبني. ركز على الثانية، كبرها، واعطها وقتك. لأن الجمال الحقي مو إنك ما تنخذل، الجمال إنك بعد كل خذلان تلاقي قلب يعوضك ويخليك تقول: "طلع في ناس تستاهل". ---