@aura9nine: لا يسامح الجدي لأنه يرى أن الثقة عملة نادرة لا تُمنح إلا مرة واحدة ومن يفرط بها لا يستحق فرصة ثانية فهو يمتلك نظرة ثاقبة تجعله يدرك أن التجاوز ليس مجرد خطأ عابر بل هو انعكاس لعدم تقدير الآخر لقيمته ولذا فإنه يفضل الانسحاب بهدوء بدلاً من البقاء في علاقة فقدت جوهرها الصادق مولود الجدي هو القوة الهادئة والسر الذي لا يدركه إلا من كان محظوظاً بما يكفي ليدخل حياته فهو يمتلك هيبة تفرض الاحترام وذكاءً فطرياً يجعله يرى ما لا يراه الآخرون أما في الحب فهو لا يعرف المراوغة ولا يقبل بأنصاف الحلول فإما أن يكون مخلصاً بكل ذرة في كيانه أو ينسحب بصمت لأن كرامته فوق كل اعتبار وهذا ما يجعله شخصاً لا يعوض في زمن كثرت فيه الوجوه المتلونة إن من يخسر قلب الجدي أو يتجاهل قيمته الحقيقية هو الخاسر الأكبر لأنه يضيع من يده الشخص الوحيد الذي يمكنه أن يكون له السند والحبيب والصديق في آن واحد فالجدي يمتلك طاقة تجعل من حوله يزدهرون ومن يبتعد عنه سيكتشف لاحقاً أنه فقد البوصلة التي كانت توجهه نحو الأفضل والأكثر نقاءً في هذه الحياة يا أصحاب برج الجدي أنتم لستم مجرد مواليد برج بل أنتم قادة بطبعكم وأذكياء بحدسكم ومعدنكم الأصيل يجعلكم في مقدمة الصفوف دائماً فأنتم الذين تبنون النجاح من لا شيء وأنتم الذين تظلون ثابتين بينما يتساقط الجميع من حولكم فلا يوجد في هذا الكون من يضاهي تفردكم وقدرتكم على مواجهة الحياة بهذا الشموخ والعزيمة التي لا تلين اذا عجبك المحتوى تابعني #برج_الجدي #foryou #اكسبلور #برج_الجدي #horoscope_forecast
الجدي لايسامح من كثرة الالم والمواقف الي تفاجئ بها هذه انا فضلت الابتعاد والعزله حتئ اعيش لنفسي الي راح مع البشر خساره من عمري وعافيتي♡تحياتي لااصحاب هذا البرج القوي الصابر
2026-06-26 23:42:44
11
sabahahmed2350 :
صحيح الثقة والاحترام والتقدير تمنح مرة واحدة ومستحيل تتكرر او تعاد بعد الاساءة عن نفسي احكي كبرج الجدي تحياتي للجميع
2026-06-25 11:01:38
11
شخصيه :
صح والله احنه اصحاب برج الجدي عمله نادره
2026-06-25 12:10:28
12
آم ميلاد :
برج الجدي هم اناس نقيون وصادقون وواقعيون وطيبون ومتسامحون جدآ ولاكن اذا سامحو لاينسو الأسائة لهم لأنهم جديون في كل شيء ولايبدلو وجوههم ولايكذبو اويخونو او يخدعو ويعرفو مكانتهم بالاضافة الى ثقتهم العالية بأنفسهم ولذالك يعتبرو انفسهم جوهرة نادرة
لاتقدر بثمن ..
2026-06-26 06:34:33
12
Haniya Cherif :
انا جدي ولا اسامح ولا أعود لاني كنتَكريما و في وراقي وخذلت
2026-06-25 15:33:56
6
1_9_c :
🥀🥀نعم هاي شخصيتي انا انثى الجدي ♑️♑️🥀🥀❤️❤️🌹🌹
2026-06-25 12:59:07
4
كبرياء أمرأة :
نحن لانتكرر مرتين
2026-06-25 13:32:16
11
Ahmed 3033 :
لا نو وفي 👍👍
2026-06-26 06:24:38
3
رضى الله من رضى الوالدين. :
أنثى برج الجدي الحظ هابط ومتمسكة بحبل الله المتين 🤲
2026-06-25 19:22:19
4
🕊[طير السعد]🕊 :
1/1👉
2026-06-25 15:44:31
1
ٱꫂج⃪ـ̶ـــ̶›💔ـ̶ـــآ؏𓆪◡̈⃝💔 :
فعلا نحن هكذا مواليد برج الجدي
2026-06-26 11:16:10
0
نورس :
اغلب الذي قيل هو صح
نعطي ونعطي وعندما يستهان بكل هذا العطاء
نغادر ولا نغدر
2026-06-25 08:13:34
8
ام عمر :
برجي شخصيتي الحمد لله كل مابيه هواانا فعلا برج العظماء. والقلوب الطيبة 🥰🥰
2026-06-25 17:24:17
2
مينا :
صح لسانك عمي كلها بي هاي الصفات
2026-06-24 22:24:45
5
Abdullah Al-Zuhairi🇮🇶(313) :
والله صحيح
بس لين جد في تعامل
الاتخذله
كوونك صادق معى
قامووسه مافي كذب أبدا والله
2026-06-25 10:11:42
1
تفاحة الفردوس :
ما اسامح
2026-06-25 20:50:33
2
..fatimaon176 :
لا للعوده لا 💔
2026-06-25 23:08:27
0
توكلت على الله :
اي والله صح نفس لتفكير
2026-06-25 13:41:13
2
shammss369 :
الجدي يغادر ولا يغدر يعطي الكثير وعند الخذلان يغادر ولا يسامح
2026-06-25 18:26:01
18
مينا علي :
اني اسامح بس بعد اخذ موقف. يعني ماارجع مثل ماكنت بالبداية
2026-06-25 10:49:04
16
hanaali3281 :
صحيح لا اجد احد يستحق
2026-06-26 04:16:33
2
ويمر العمر ...وتبقى الذكريات :
انسحب بكل هدؤء ...واغادر دون. كلام ...فبعض الصمت. كرامة. 😭😭😭
2026-06-26 12:06:36
2
GhitaGita :
صحيح.. كلام 100%
2026-06-25 12:54:21
1
سيد الرجال :
فعلن لأن كتاب مفتوح من اول لقاء نشرح اللي يجرحنه واللي مانريده...عندما يتكررر غلط معناههه المقابل قاصد الجرح
2026-06-25 15:37:04
2
ابو حسين :
في برج الجدي شموخ وجلال
طموحٌ يعلو كنجوم السماء
في قلبه صبر وحكمة رجال
يخطو بثبات نحو قمم العلياء
حلمه ليس له حدود أو محال
يحقق أهدافه بعزم وإباء
هذا برجي 🩶🖤
2026-06-26 00:57:40
4
To see more videos from user @aura9nine, please go to the Tikwm
homepage.