@vecchio.club: السلام عليكم ولاد الخضرا، 101 سنة فاتت على وجود هذا الاسم في قلب كل محب لغالي معسكر، وهي ليست مجرد ذكرى، بل محطة تُذكرنا بقيمة هذا الانتماء ومسؤولية الحفاظ عليه كما يليق به. وفي مثل هذه اللحظات، حيث يلتقي الوفاء بالانتماء، نؤكد أن هذه ليست حفلة كما يعتقد البعض، بل إحياء لذكرى تُشارك فيها الجماهير بروح واحدة وانتماء واحد، وكلما كان الالتفاف أكبر، كانت الصورة أقرب لما يليق بتاريخ هذا النادي وجماهيره. في هذا السياق، وبالتنسيق بين مجموعة BANDA B2S و ULTRAS GREEN STORM 08، نحيي ذكرى تأسيس فريقنا الغالي يوم 26 جوان 2026 إن شاء الله ابتداءً من الساعة 22:00. سيكون كراكاج في حي الدكتور خالد وصولًا إلى ساحة الأمير عبد القادر (صولابلاس). وكما هو موضح في الفيديو، سيكون التمركز في ساحة صولابلاس لمن عنده فيميجان. التنظيم سيكون بسيط وواضح: ▪️ كل واحد سيجد علامة X مرسومة في الأرض، ويتموضع عندها ويُحضّر الفيميجان الخاص به. ▪️ إشعال الفيميجان يكون في نفس اللحظة بعد انطلاق الإشارة. ▪️ البقاء في نفس المكان حتى نهاية الكراكاج. ▪️ الحضور بألوان الغالية (قميص ووشاح). ▪️ بالنسبة للسيارات والدراجات: يُرجى ركنها بعيدًا عن مكان الكراكاج قبل البداية حفاظًا على سلامة الجميع. ▪️ بعد نهاية الكراكاج: يتم جمع بقايا الفيميجانات ووضعها في مكان مخصص للحفاظ على نظافة المكان. ▪️ احترام السكان والمكان وحرمة المدينة أمر ضروري من الجميع. ▪️ كل سلوك غير منضبط يبقى مسؤولية فردية، وكل شخص مسؤول عن تصرفه داخل هذا الحدث. نلتقي على كلمة واحدة وذكرى واحدة: إحياء تاريخ الغالي بروح تجمعنا. 26 جوان 2026 | 22:00 الغالي يجمعنا من جديد. Banda B2S