للأسف أنا اللي اعاتبه كثير ولا هو ماهمه بنكمل شهر بدون اي سؤال واحد حتى فجأه تركني 😢
2026-06-25 04:34:59
9
R :
يا أخي أنساها وخلينا ننساو معاك 😂
2026-06-25 14:41:09
6
ضياع؟ :
تعاتب؟انا ماكنت ارضى عليها العتاب خطاها صواب بس خلاص راحت ولعلها كانت بداية نيران الشوق اللي ماترحم احد😔
2026-06-25 23:15:48
3
msb.g25 :
الحنين للبدايات شعور جميل لأنه غالبا نتذكر فيه اللحظات اللي كانت أبسط وأقرب للقلب بدون تعقيد ولا مسافات وكأن كل شيء كان فيه وضوح واهتمام أكبر وهذا طبيعي لما يكون بينكم ذكريات حلوة تعود تشتاقين لها
بس لا تنسين إن العلاقات أحيانا تتغير مو دائما بسبب قلة الحب لكن بسبب تغير الظروف والوقت والمسؤوليات ومع ذلك إذا في مشاعر صادقة بينكم تقدرون ترجعون تقربون من بعض خطوة خطوة مو لازم ترجعون نفس البداية بالضبط يكفي ترجع الروح الجميلة اللي كانت تجمعكم بطريقة أهدى وأنضج وأثبت من قبل
2026-06-25 23:19:12
2
yassmin 😍 :
عملي بلوك وانا في أسوء أيامي
2026-06-25 09:51:10
3
MA⋆𐙚 ̊. :
ما عليه ربي كريم و رحيم
2026-06-26 00:13:01
1
:
اخخ بس
2026-06-25 23:24:50
1
❤️ :
اكون تمام بس لما تطلع لي تقلب المواجع ياليت تبلكني 😔
2026-06-25 04:37:57
2
رهيب عاشق اصمت :
حياتي بدونك مثل اليل بدون قمر
2026-06-25 21:58:48
1
мαяvєℓα★✩★. :
مافيني حيل حتى ارد اهم شي لحالي
2026-06-25 19:00:18
2
ع :
لا والله مارتحت
2026-06-25 01:47:32
0
𝓡 🫀💫 :
اكون تمام لين يطلع لي حسابك 🥹
2026-06-25 04:12:44
1
رسايل مجهوله :
من يبي؟؟
2026-06-25 03:59:55
1
Abdulaziz :
ما أقسى من الجرح إلا الجرح لو جاك
من قلب ضيّعت عمرك تمسح جروحه .
2026-06-25 07:36:11
1
jw-7 :
يجرحون من غير مايحسون في مشاعر الناس
2026-06-25 19:40:57
0
Couzy_10_كوزي :
2026-06-25 18:51:28
0
. :
@c5_jt99😞💔
2026-06-26 02:16:47
0
مِنة 👑 :
الله يسهله ..
2026-06-26 01:37:20
0
ابوناصر :
من بعد الفراق اعيش بعدك في ظياع
وقهر وعذاب
عذبتني في اسباب فرقاك ياظالم
2026-06-24 23:49:36
3
To see more videos from user @555a911, please go to the Tikwm
homepage.