ربما في حياةٍ أخرى لكن الحياة علمتني أن بعض الأمنيات خُلقت لتبقى في القلب لا في الواقع نحب، نحلم ننتظر ثم نمضي حاملين الذكرى معنا وما لم تمنحنا إياه الحياة اليوم، قد تمنحنا بدلاً منه حكمةً أو قوةً أو سلاماً لم نكن نعرف قيمته. لذلك سأترك الأمر للقدر فما كُتب لنا سيبقى وما لم يُكتب سيظل قصة جميلة نتذكرها بابتسامةٍ وشيءٍ من الحنين.
2026-06-24 23:13:17
0
To see more videos from user @noo..ozh, please go to the Tikwm
homepage.