@3rabisong: "العطا.. ما تبادلنا العطا" 💔✨ أعظم ما قيل في الحب والتضحية.. كلمات محفورة بالذاكرة، وإحساس يلامس أعمق نقطة بالقلب بصوت "مخاوي الليل". 🎵🖤 هل فعلاً فيه شخص يستاهل نعطيه كل هذا العطا بدون مقابل؟ اسمعوا واحكموا بنفسكم، وشاركوني بالتعليقات أكثر مقطع لامسكم من الأغنية! 👇🎧 #مخاوي_الليل #سافا #fyp اجمل اغاني #خالد_عبدالرحمن #العطا