@ma.lak.41: ﴿إِنَّمَا أَشْكُو بَثِّي وَحُزْنِي إِلَى اللَّهِ﴾ اللهم إليك أشكو ما في قلبي من همٍّ وحزن، فأنت أعلم بحالي وأرحم بي من نفسي. اللهم فرّج كربي، ويسّر أمري، وبدّل حزني سكينةً وطمأنينة، واجعل لي من كل ضيقٍ مخرجًا ومن كل همٍّ فرجًا. اللهم ارزقني الصبر والرضا، وأعنّي على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك، واجعل القادم من أيامي خيرًا مما مضى، إنك على كل شيء قدير. 🤍🌿