قال البت سمحه صيده والنقاب كاسيها عندها نظره كان صدفت جروح تشفيها شاحدك ي كريم خالق الجمال الفيها تحفظا لي من عين الحسود تحميها الحلوين كتار بس انتي زيك م في عفيفه لطيفه دي مثل الدهب الصافي جميله ورايقه حبك لي جروحي بعااافي شان ريدي ليك انا ياخ بقيت شفشافي. :: اخو مجدي ✍️
2026-06-25 15:40:39
5
الشاعر ابوالقاسم الرفاعي 414 :
وين القلبو رايق وقلبي زايده همومو
من فرق الحبيب وروني كيف بتنومو
الخلاني اساهر الليل وعد في نجومو
اصبح دمعي جاري وقلبي فاقد تومو
2026-06-25 08:41:39
9
حفيد الغالي :
يا ست النغاب عينك شقآ صدري عزبتي الكبار وصغار والقدري اقول ليك كلمه يا ست النغاب لو تدري انتي جميلة واجمل من طلعوع البدري
2026-06-25 06:38:44
8
إدريس عثمان user5542610562377 :
استغفر الله العظيم واتوب اليه
2026-06-26 09:39:41
2
الليـــــــــــزر النبهـــــي :
تــشوفنا تقول نهاية المحنة م لاقـــتنا
ونحن جــروحنا تنزف والمحن عاقـتنا
نمشي ميقنين وين م الظروف ساقتنا
عارفين الله م بشـــيلنا فوق طاقــــتنا
`ضع قلب وانت ماري 🫀
2026-06-25 15:26:32
9
مجذوب سليمان ود شنان :
ليك هيبه يا حلوه زي الملكه حضورك
وكهربت توماس مستنتجه من نورك
كان ما تحت النقاب خافيه ظهورك
كان القمر اختفى من بهاك ونورك
تحياتي ودشنان 🥰