@dr.redouane.lemkh: #قانون #عدالة #محكمة #law #droit

دكتور رضوان لمخينق dr Redouane
دكتور رضوان لمخينق dr Redouane
Open In TikTok:
Region: DZ
Wednesday 24 June 2026 22:26:35 GMT
137276
2075
192
399

Music

Download

Comments

iosonodihia
îõ Sønø Dïhøu :
شخصيا نسكن في آخر طابق والسطح معمر citernes et climatiseur ولا مرة خممت نشكي بحتى واحد رغم الحس لكبير الي كاين
2026-06-25 12:05:39
5
eurissio
l'essentiel en français :
عندي جاري يسكن فوقي ، مخرج تويو ( قناة مياه) كي يصب المطر يسيل الماء أمام مخرج البيت ، رغم اني اخبرته بضرورة ربطها بقناة نربطها بالمسار الخاص بالماء
2026-06-25 04:48:51
7
ranis.bouchib
Ranis Bouchib :
normalement les travaux ils commencent de 9 h jusqu'à 19 heures pas plus le vendredi lala il faut respecter les voisins ou bes.
2026-06-25 10:17:16
1
seashell_32
jfllfkgkfjfjkf :
الحمد لله جيراني كلهم ماشاء الله ونعمى الجيران
2026-06-25 09:25:04
4
g_baby.60
إلياس __^^ :
الشي المؤسف أنه لحق النهار وين رجعنا ما نقدروش نتكلم بيننا . كل واحد إيخمم في نفسه فقط . جار ، باب في باب . للأسف ...
2026-06-25 14:29:16
0
karima.ath.amrouc
Karima Ath Amrouche :
Moi j'ai un atelier de menuiserie. Imaginez
2026-06-25 10:35:34
0
elhosseynsob
TARCHOUN :
فصل الصيف 3اشهر نساعفو بعضانا
2026-06-25 14:22:43
0
ben.dawi
ُ :
هذا لا يدخل في مظار الجوار أخي الكريم .... المكيف هو جزء من البيت ،لا يتجزء منه
2026-06-25 11:33:57
2
user57267547236865
الاستاذةام ياسين :
ما رأيك في جار يشكي بيك و انت عندك أشغال على 10صباحا السبب لم نتركه ينام.
2026-06-25 08:45:21
2
fleuraispaniol
fleuraispaniol :
ماعليش تفصل مفهمتش
2026-06-25 10:48:11
0
h.keltoum
Keltoum :
وين نحطو climatiseur
2026-06-25 09:46:19
1
hi_la_21
H :
محل مواد غذائية يعمل ضوضاء وتجمعات أمام محله وهو وسط حي سكني وذلك حتى بعد منتصف الليل إلى الثانية صباحا ....مالحل
2026-06-25 09:16:53
1
meriemmeryouma69
meriemmeryouma69 :
خدمت في مدرسة خاصة مدة 5 سنين من 2008حتى2013وكي خرجت مديتش certificat de travail هما معطاوهالي وانا ماكنتش نعرف اليوم حمد الله راني في مدرسة عمومية واتصلت بيهم باش يخدمولي الشهادة قالولي طولت راكي تجاوزت 10 سنين والمحاسب لي كنت معاه مات مع العلم أن صاحبة المدرسة كانت كل شهر واحد 2000دج حق التأمين حبيت نعرف إذا عندي حق في الحصول على الشهادة ولو باقانون
2026-06-25 07:58:38
1
ouizacherfi00
ouicher :
وحنا لي ما عندناش كواغط تع الدار
2026-06-25 12:49:18
0
kader_laarejmhidi
kader ben mahidi :
سلام عليكم استاذ من فضلك كنت طرحتلك سؤال عن حق الشفعه من فضلك الايجابه
2026-06-25 11:17:26
0
rimarym507
RIMA. :
ارفع دعوى واطلب تعيين خبير لقياس حجم الضوضاء كاين مرسوم 93-184 يمنع تجاوز ذلك الحد اذا ثبت لتجاوز تطلب ازالته مع التعويض
2026-06-25 09:57:10
0
bijounabil
nabil :
انا راني عايش هذه الحالة و لكن لا أستطيع أني نروح عند محامي امكنياتي المدية محدودة هل من حل
2026-06-25 07:50:09
0
amirou.dz.1
amirou.dz.1 :
عندي جاري دار تاقة كبييرة طل عليا و بيني و بينو كاين مترين فقط. هل له الحق من فظلك ؟
2026-06-24 23:28:28
0
maison_sam
madina :
انا في الطابق الأرضي والماء المتسرب من المكيفات قريبا كل الشفق الماء قطر تدخل عندي قطارات والناموس من الماء المتجر ماد افعل
2026-06-25 09:21:24
4
bicha.lecco
Bicha Lecco :
فديوهات أخرى يا أستاذ شكراً👍
2026-06-25 09:26:45
0
zizoumadrid875
عشق الحسون✨🇩🇿،🇵🇸 :
سلام عليكم
2026-06-24 22:32:27
0
zaki_benyahia10
Zãkî Bènyâhiã :
لكن كاين المكيفات الحديثة الصوت تاعها تقريبا شبه منعدم . هل القانو هذا يطبق على جميع المكيفات أي القديمة لي عندها حس كبير و الجديدة أم أن الدولة لها أجهزة لقياس نسبة الضوضاء!
2026-06-25 00:40:57
1
le_vieux_bucheron
Abdel :
و في هاذ الحالة أستاذ؟ مصنع بجوار مسكني ، و يقوم بشحن و تفريغ الشاحنات أمام بيتي ، في كل الأوقات ، صباح..ليل و آلات الرفع خدامة ، للعلم هاذي مش zone industrielle .. و وقت لي سكنت أنا كان كلش فارغ .
2026-06-25 11:59:40
0
khaled_biomedical
Khaled Biomedical :
المشكل مش فالشكوى، تقدر تشكي عادي. لكن طول الإجراءات هو لي يخلي الناس ما تشكيش. تشكي ضرك تقدر تسنى 3 او 4 سنوات باه يصدر حكم
2026-06-25 12:33:54
5
amine.amine160
amine.amine170 :
المشكل ليس في الشكوى المشكل في مدة معالجة الشكوى
2026-06-25 14:15:50
1
To see more videos from user @dr.redouane.lemkh, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About