@v00_t: "جهاد الصمت هو أشد المعارك ضراوة؛ لا راية تُرفع فيه، ولا طبول تُقرع... هي روحٌ تقاوم في خفاء، وتتألم بوقار، ولا يراها إلا الله." البلاء الذي لا يراه الناس هو أكثر الأوجاع إنهاكاً للروح، لأنه يحرم صاحبه حتى من مواساة الكلمات وعناق الأصدقاء. تعيشه في عمقك، وتتنفسه في خلوتك، وتواجهه وأنت ترتدي قناع القوة أمام العابرين. لكن عزاء القلب السكينة الكامنة في يقينك: أن الله يرى. فالذي يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور، هو وحده الكفيل بأن يربط على هذا القلب المُتعب، ويحوّل هذا الصبر الصامت إلى نورٍ، وجبرٍ، ورفعةٍ لا يدرك أبعادها بشر. أعان الله قلبك، وأنار عتمة هذا البلاء الخفي بلطفه ورحمته. . . . #اللهم_صل_على_محمد_وال_محمد #لاحول_ولا_قوة_الا_بالله #استغفرالله_العظيم_واتوب_اليه #ياصاحب_الزمان_ادركنا #يارب❤️