فعلا صارت عندي سنتين ومن سمعت حجيك وطبقت شافيت جزاك الله خير وبارك الله بيك
2026-06-24 22:43:28
2
الله ربي :
تصور يا دكتور ،انا كنت اضن اني وحدي فالعالم بأسره لي عندي هالحالة,سبحان الله انا عندي نوبات هلع من 1998 كنت مريض بالمعدة والقولون وبعدها جاتني حالات غريبة في البداية ضيق تنفس ومرة جاتني في المسجد صلاة المغرب خفقان في فم المعدة شديييد وبعدها ما اقدر اصلي في الصفوف الأمامية.وكنت ما اقدر امشي من المنزل واذا خرجت ارجع بسرعة اخاف أسقط يغما علي ونا اقدر اسافر لوحدي وووووو الحمد لله خفت كثير لاكن لازالت معي أو بالأحرى تعايشت معاها .اما مسألة السياقة،انا ماعندي مشكل اسوق وسط المدينة وحتى اسوق في الطريق العادي الخارج المدينة ولاكن الخط السريع تجيني حالة خوف وخاصة عند التجاوز الحافلات الكبيرة احس اني ادوخ.