الأمر بسيط عندي PC و بلايستيشن 5 برو نختمها في البليستيشن و نفرمتها بعد سنة من PC بعدين طور القصه و الونلاين بليستيشن افضل من PC بمراحل PC بس الحياة الواقعية و السيرفرات غيره ولا بريال مافي احد في الونلاين بس تحصلهم في البليستيشن وهو الحماس في الفترات الأولى ترقبو lllll-lllllll اول ما يفتح الونلاين 🤣👌🏻
2026-06-26 01:04:18
2
Ahmed türkmen :
بليستيشن رقم واحد مهما صار عدكم بيسي رح تحتاجون بليستيشن😂😂
2026-06-25 17:12:48
6
ℒℰ𝒪𝒩♛ :
الحمدلله لعندي افضل 😍
2026-06-25 18:16:24
2
Putin :
خطية ماراح يجربون اللعبة للسنة الجاية😂
2026-06-25 11:58:04
6
A :
الحل عندي
2026-06-25 16:23:48
3
uiwn_i :
2 الحمد لله🤣
2026-06-25 17:36:43
4
『 3BS نجفي 』 :
محاكي ps5
2026-06-25 17:26:53
1
faiza :
pc
2026-06-25 11:37:35
1
مہهنہد 🐅 :
أنا ماعندي ولا واحد 😔
2026-06-25 15:29:58
1
Quran || قرآن :
انا مثلك عندي الأثنين
2026-06-25 14:56:15
3
💎 :
رسيفر pein كويس وهل عليه مشاكل ؟
2026-06-25 15:46:57
1
M✨🌹 :
عنديّالاثنين 😁
2026-06-25 14:50:45
1
ASSAF :
انت حسابك في سوني سعودي ولا أمريكي؟
2026-06-25 09:47:31
1
M17 :
بي سي وباخذ لي سوني 🔥🔥
2026-06-25 13:24:01
1
POWR Talal :
كم بوصه الشاشه بالله؟
2026-06-25 16:36:05
1
. :
السنوريع
2026-06-25 15:45:23
0
🇵🇸Rnbad🇶🇦 :
ماشالله أنا ولا شي
2026-06-25 12:25:40
1
ً :
لا تكلمني خلني اخزن
2026-06-25 06:37:55
2
بلال 502 :
مثلي ثنين في واحد تفهم 😂😂😂
2026-06-25 06:39:22
2
𝙔𝘼𝙃𝙔𝘼 :
😂😂😂🤌🏻.
2026-06-25 04:53:58
1
🏄♂️ :
من وين الشاشه الي ف البيسي هل هي 4k
2026-06-25 06:22:31
1
ŚÀ :
الاثنين🤩👌🏼
2026-06-26 00:13:26
0
S C Λ R Ξ D :
عندي الاثنين لكن بنتظر حتى تنزل على بي سي تخيل كنت تلعب +١٢٠ فريم و تتبع الأشعة و ترجع على سوني راح يجيك اقوى إحباط لأنها احتمال تلعب ٣٠ فريم على حسب المشهد اثناء لعبك. فا بنتظر سنة او سنتين و تكون تجربة لا تنسى
2026-06-26 00:21:55
0
To see more videos from user @gamer.bhr, please go to the Tikwm
homepage.