Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
API
Home
How To Use
Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
Home
Detail
@sator_3146:
Sator_dz
Open In TikTok:
Region: DZ
Wednesday 24 June 2026 22:45:29 GMT
226795
7169
1259
173
Music
Download
No Watermark .mp4 (
1.18MB
)
No Watermark(HD) .mp4 (
1.18MB
)
Watermark .mp4 (
2.9MB
)
Music .mp3
Comments
EXPENSIVE⛤ⵣ :
من التمثيل ركبو اوديو الفيديو
2026-06-25 12:51:37
1474
onli fix :
LMKARIH 😱😱😱😱
2026-06-25 11:40:10
1
dido :
من الفرحة بقاو مجمدين 😅😅😅
2026-06-25 12:40:08
1163
🌛🌞kokita🌞🌛 :
تا حنا فرحنا مع الارجنتين 😂😂
2026-06-25 11:42:37
235
sobhanak ya jalil :
غير سمحو لينا ما نعستو ما فرحتو
2026-06-25 15:42:07
172
✨ياسمينة✨ :
😭مساكن سهرو
2026-06-25 14:58:45
109
Le maroc :
مساكن 😁😁😁سمحوا لينا
2026-06-25 10:23:25
59
Nîzār Möhāmmęd Æl-Àndālūsî :
انا تفرجت البرازيل و اسكتلاندا . المباريات الضعيفة لا اشاهدها .
2026-06-25 17:19:48
5
yahya_heady :
بحال الفرحة لي فرحت ملي زادهم ميسي هاتريك 😂
2026-06-25 17:06:34
36
Sahra_Maghribia75 :
غي قوليهوم إسمحولينا خليناهم بلا نعاس باس طيبين أوي 😂
2026-06-25 17:54:53
13
yakout 💘 💓❤️ 💖💓💘❤ :
😂😂😂😂سمحو لينا سهرناكم معاانا🤗🤗🤗🤗🤗
2026-06-25 12:39:06
9
amoura-ben :
دابا انتما خسرنا تفرحو ربحنا تفرحو المهم مع الفرحه
2026-06-25 13:11:33
8
To see more videos from user @sator_3146, please go to the Tikwm homepage.
Other Videos
Not me explaining a 5 second routine for 30 seconds 💀 these stamps have a left and right side (literally labeled so you can’t mess it up), they rotate so you can actually see what you’re doing, dry fast, and stay put all day. winged liner without the 17 attempts and crying in the mirror. @KCTAN Studio Click the link before these sell out 👀 Comment “WINGED” and I’ll send you the link directly. #temptationstruckerhats #wingedeyeliner #eyelinerhack #makeupstamp #tiktokmademebuyit
#foryou #fyp #viral #somalitiktok #somalilandtiktok #salalahucaleyhiwasalim❤ @Brotherabubakar @xasan mataan
جزء 193 | وَهَذَا يَوْمٌ فَرِحَتْ بِـهِ آلُ زِيَادٍ وَآلُ مَرْوَانَ بِقَتْلِهِمُ الْحُسَيْنَ (صَلَوَاتُ اللَّهِ عَلَيْهِ) #زيارة_عاشوراء #الامام_الحسين_عليه_السلام #اللهم_عجل_لوليك_الفرج #fyp #اكسبلورexplore
كيف حالك… ياخ الكلمة دي مرات بتكون أكبر من سؤال. بتكون باب صغير بيفتح في قلب الزول، وبتخلي الحنين يقوم من نومو، والذكريات تتونس في الرأس من غير استئذان. كيف حالك؟ بتتقال ساي كدا في الواتساب، ولا في مكالمة سريعة، ولا في وشّ زول صدفة في الشارع… لكن أثرها ما بسيط. في زمن الناس بقت مستعجلة، والدنيا جارية زي الموية، بقى السؤال دا نادر… نادر تلقى زول يسألك من قلبو، مش عشان واجب، عشان فعلاً داير يعرف إنت بخير ولا لا. أنا مرات بضحك، وبتكلم عادي، وبقول “تمام الحمد لله”… لكن بيني وبين نفسي عارف إنو “تمام” دي مرات بتكون ستار. ستار مخبي تعب كتير، ومخبي وجع ما لاقي كلام يطلع بيهو. كيف حالك؟ يعني كيف حال قلبك؟ كيف حال الليالي البتطول عليك؟ كيف حال الصبر البتجامل بيهو؟ كيف حال الحاجات البتكتمها عشان ما تقلق زول؟ في ناس بتفتكر الزول القوي ما بتعب، لكن الحقيقة إنو أقوى الناس هم أكتر الناس البكتمو. كيف حالك… دي مرات بتكون زي حضن من غير ما اليدين تتلاقى، زي طبطبة خفيفة في زمن ما فيهو طبطبة. ولو جا السؤال من زول غالي، زول إنت بتخاف تضيعو… بتحس إنو الدنيا لسه بخير، وإنو في زول شايفك، حاسس بيك، ومهتم تعرف إنت واقف وين في معركة الأيام. كيف حالك؟ أنا ما داير إجابة جاهزة… أنا داير الحقيقة. حتى لو كانت دمعة ساكتة، حتى لو كانت تنهيدة طويلة، حتى لو كانت كلمة واحدة تقول: “والله يا زول تعبان شوية”. لأنو السؤال دا ما مفروض يكون مجرد كلام… مفروض يكون وعد صغير إنو الزول ما براهو. كيف حالك؟ يا رب تكون بخير… وإن ما كنت بخير يا رب تلقى زول يسمعك بدون ما يحكم وبدون ما يختفي. مقــ⁷ــداد #خواطر #سودانيز_تيك_توك_مشاهير_السودان🇸🇩 #سودانيز_تيك_توك_مشاهير_السودان #جخو،الشغل،دا،يا،عالم،➕_❤_📝
a primeira eliminada do bbb que fez história na fazenda| ib: @CARLOS | #kerline #kerlineafazenda #afazenda14 #afazenda #foryourpage #foryou #edit
About
Robot
API
Legal
Privacy Policy