@sator_3146:

Sator_dz
Sator_dz
Open In TikTok:
Region: DZ
Wednesday 24 June 2026 22:45:29 GMT
226795
7169
1259
173

Music

Download

Comments

thanks4readingthis333
EXPENSIVE⛤ⵣ :
من التمثيل ركبو اوديو الفيديو
2026-06-25 12:51:37
1474
user1002758530769
onli fix :
LMKARIH 😱😱😱😱
2026-06-25 11:40:10
1
dido.decoration
dido :
من الفرحة بقاو مجمدين 😅😅😅
2026-06-25 12:40:08
1163
hshshqkoaoaja
🌛🌞kokita🌞🌛 :
تا حنا فرحنا مع الارجنتين 😂😂
2026-06-25 11:42:37
235
mohammed.hourmat
sobhanak ya jalil :
غير سمحو لينا ما نعستو ما فرحتو
2026-06-25 15:42:07
172
yasminamb0
✨ياسمينة✨ :
😭مساكن سهرو
2026-06-25 14:58:45
109
le.maroc465
Le maroc :
مساكن 😁😁😁سمحوا لينا
2026-06-25 10:23:25
59
nizarmohammedala22ndalus
Nîzār Möhāmmęd Æl-Àndālūsî :
انا تفرجت البرازيل و اسكتلاندا . المباريات الضعيفة لا اشاهدها .
2026-06-25 17:19:48
5
yahya_heady
yahya_heady :
بحال الفرحة لي فرحت ملي زادهم ميسي هاتريك 😂
2026-06-25 17:06:34
36
sahra_maghribia75
Sahra_Maghribia75 :
غي قوليهوم إسمحولينا خليناهم بلا نعاس باس طيبين أوي 😂
2026-06-25 17:54:53
13
rachidatwarga5
yakout 💘 💓❤️ 💖💓💘❤ :
😂😂😂😂سمحو لينا سهرناكم معاانا🤗🤗🤗🤗🤗
2026-06-25 12:39:06
9
amouraben60
amoura-ben :
دابا انتما خسرنا تفرحو ربحنا تفرحو المهم مع الفرحه
2026-06-25 13:11:33
8
To see more videos from user @sator_3146, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

كيف حالك… ياخ الكلمة دي مرات بتكون أكبر من سؤال. بتكون باب صغير بيفتح في قلب الزول، وبتخلي الحنين يقوم من نومو، والذكريات تتونس في الرأس من غير استئذان. كيف حالك؟ بتتقال ساي كدا في الواتساب، ولا في مكالمة سريعة، ولا في وشّ زول صدفة في الشارع… لكن أثرها ما بسيط. في زمن الناس بقت مستعجلة، والدنيا جارية زي الموية، بقى السؤال دا نادر… نادر تلقى زول يسألك من قلبو، مش عشان واجب، عشان فعلاً داير يعرف إنت بخير ولا لا. أنا مرات بضحك، وبتكلم عادي، وبقول “تمام الحمد لله”… لكن بيني وبين نفسي عارف إنو “تمام” دي مرات بتكون ستار. ستار مخبي تعب كتير، ومخبي وجع ما لاقي كلام يطلع بيهو. كيف حالك؟ يعني كيف حال قلبك؟ كيف حال الليالي البتطول عليك؟ كيف حال الصبر البتجامل بيهو؟ كيف حال الحاجات البتكتمها عشان ما تقلق زول؟ في ناس بتفتكر الزول القوي ما بتعب، لكن الحقيقة إنو أقوى الناس هم أكتر الناس البكتمو. كيف حالك… دي مرات بتكون زي حضن من غير ما اليدين تتلاقى، زي طبطبة خفيفة في زمن ما فيهو طبطبة. ولو جا السؤال من زول غالي، زول إنت بتخاف تضيعو… بتحس إنو الدنيا لسه بخير، وإنو في زول شايفك، حاسس بيك، ومهتم تعرف إنت واقف وين في معركة الأيام. كيف حالك؟ أنا ما داير إجابة جاهزة… أنا داير الحقيقة. حتى لو كانت دمعة ساكتة، حتى لو كانت تنهيدة طويلة، حتى لو كانت كلمة واحدة تقول: “والله يا زول تعبان شوية”. لأنو السؤال دا ما مفروض يكون مجرد كلام… مفروض يكون وعد صغير إنو الزول ما براهو. كيف حالك؟ يا رب تكون بخير… وإن ما كنت بخير يا رب تلقى زول يسمعك بدون ما يحكم وبدون ما يختفي. مقــ⁷ــداد #خواطر  #سودانيز_تيك_توك_مشاهير_السودان🇸🇩  #سودانيز_تيك_توك_مشاهير_السودان  #جخو،الشغل،دا،يا،عالم،➕_❤_📝
كيف حالك… ياخ الكلمة دي مرات بتكون أكبر من سؤال. بتكون باب صغير بيفتح في قلب الزول، وبتخلي الحنين يقوم من نومو، والذكريات تتونس في الرأس من غير استئذان. كيف حالك؟ بتتقال ساي كدا في الواتساب، ولا في مكالمة سريعة، ولا في وشّ زول صدفة في الشارع… لكن أثرها ما بسيط. في زمن الناس بقت مستعجلة، والدنيا جارية زي الموية، بقى السؤال دا نادر… نادر تلقى زول يسألك من قلبو، مش عشان واجب، عشان فعلاً داير يعرف إنت بخير ولا لا. أنا مرات بضحك، وبتكلم عادي، وبقول “تمام الحمد لله”… لكن بيني وبين نفسي عارف إنو “تمام” دي مرات بتكون ستار. ستار مخبي تعب كتير، ومخبي وجع ما لاقي كلام يطلع بيهو. كيف حالك؟ يعني كيف حال قلبك؟ كيف حال الليالي البتطول عليك؟ كيف حال الصبر البتجامل بيهو؟ كيف حال الحاجات البتكتمها عشان ما تقلق زول؟ في ناس بتفتكر الزول القوي ما بتعب، لكن الحقيقة إنو أقوى الناس هم أكتر الناس البكتمو. كيف حالك… دي مرات بتكون زي حضن من غير ما اليدين تتلاقى، زي طبطبة خفيفة في زمن ما فيهو طبطبة. ولو جا السؤال من زول غالي، زول إنت بتخاف تضيعو… بتحس إنو الدنيا لسه بخير، وإنو في زول شايفك، حاسس بيك، ومهتم تعرف إنت واقف وين في معركة الأيام. كيف حالك؟ أنا ما داير إجابة جاهزة… أنا داير الحقيقة. حتى لو كانت دمعة ساكتة، حتى لو كانت تنهيدة طويلة، حتى لو كانت كلمة واحدة تقول: “والله يا زول تعبان شوية”. لأنو السؤال دا ما مفروض يكون مجرد كلام… مفروض يكون وعد صغير إنو الزول ما براهو. كيف حالك؟ يا رب تكون بخير… وإن ما كنت بخير يا رب تلقى زول يسمعك بدون ما يحكم وبدون ما يختفي. مقــ⁷ــداد #خواطر #سودانيز_تيك_توك_مشاهير_السودان🇸🇩 #سودانيز_تيك_توك_مشاهير_السودان #جخو،الشغل،دا،يا،عالم،➕_❤_📝

About