والله مايوم طلبت من رب العالمين وماطاني بس بطريقه خاصه اطلب
2026-06-25 19:12:08
5
عبدالله العامري :
هوه اكو وجهت نضر بهذه الكلام بس اكو وجهت نضر ثانيه والي هيه انو مو كل شي نطلبه او ندعي بيه يصير او ينطينه الله اذا صار الموضوع بهل سهوله ماكو طعم لل حياة صار وماكو لذه بالموضوع يعني شني كل شي تطلبه تحصله وين اكو هيج شي غير نتعب ونسعى حتى نحصل الي نريده وليش نروح بعيد الله سبحانه وتعالى بالقرأن يكول (وليس للانسان الى ما سعى وان سعيه سوف يرى ) يعني شنو خلص اسعى كد الي تريده وتحصله قوانين الله هاي مو بكيف البشر يتلاعب بيها بكيفه وشكرا 👍
2026-06-27 01:42:08
1
المختار :
لا خالي مو هيچ احنا اجينا بهاي الدنيا للاختبار والله سبحانه وتعالى يختبر عباده على الصبر على ما يحب وعلى ما لا يحب ويشوف تصرف عبده على هذا الاختبار راضي ام ساخط
2026-06-25 22:20:25
1
ho_9910 :
يعني الله مكدرني ع هذا الضيم ؟ليش ما كتبلي السعادة .ليش هذا الشقاء ؟هل ياترى اني مو وجه راحه ؟مجاي استوعب
2026-06-25 16:25:01
5
Nereen 🍁 :
لااعتراض على أمر الله
بس طلبت اشياء طبيعيه وماحصلتها
مثل بيت وعائله اولاد حتى رزقي جداقليل اهلي متخلين عني دائما برغم بحياتي مااذيت بشر وماشيه بما يرضي الله وين الخلل
2026-06-25 05:36:48
6
ꨄSabaWiꨄ :
ماعتقد هذا هو سبب لان اني ادرس خصوصي بعد التخرج وصار سنين ع هذا كلام واعرف اتعامل مع الطلاب واهالي همين لكن لحد الان ماطلع تعيني لا بسعي ولا بالامنيات اكو شيء مخفي ماعرف السبب
2026-06-25 15:37:32
1
ٰٰ :
غير منطقي
2026-06-25 08:25:08
5
sura saro :
يعني صارلي ٥ سنوات ادعي بالذرية وماكو
2026-06-25 11:26:49
3
اعتزل ما يؤذيك :
كلام ليس منطقي
2026-06-25 03:12:30
3
butterfly2216 :
الله يعلم بما هو خير لنا مرات ما ييتجاب لأن بي مضره إلنه
2026-06-25 08:47:49
3
.𝓕𝓪𝓽𝓶𝓪 313🌻 :
مثلا اريد معدل اسنان وماحصلته شنو معناها ماكدرله
2026-06-25 17:32:17
2
ادم ادم :
بطلت ما ادعي
الان اعرف الله يعرف بحالي
صار عندي قناعه الله سبحانه يعرف بحالي
وصلت مرحله من تعب بس الله يعرف بيه
الله كريم
2026-06-25 13:17:37
2
aamermousaaldo :
بسم الله الرحمن الرحيم {وَلَوْبَسَطَاللَهُالرِّزْقَلِعِبَادِهِ لَبَغَوْا فِي الْأَرْضِ وَلَٰكِن يُنَزِّلُبِقَدَرٍ مَا يَشَاءُۚ إِنَهُبِعِبَادِهِ خَبِيرٌ بَصِيرٌ} صدق الله العظيم
مرات نطلب من الله أشياء احنه تعبانين بالحياه منها نريد تغير حتى نرتاح يارب ام تنا بالدعاءَوعدتنا بالاستجابة
2026-06-25 11:09:02
3
tabark :
التوكّل (السعي والدعاء معاً): هو الفهم الحقيقي للعبادة أن تبذل كل طاقتك، وتسعى، وتدرس، وتخطط، وتعمل وكأن الأمر كله بيد سعيك، وفي نفس الوقت يتجه قلبك إلى الله بالدعاء وكأنك لا تملك من الأمر شيئاً (((مو من المنطق ندعي شي ونفكر ب الاستجابه دون سعي )))
2026-06-25 12:18:43
2
هاشم الموسوي :
غير منطقي
2026-06-25 12:57:31
1
الــمتفائله🌻 :
احسنت النشر
2026-06-25 06:26:50
1
ايهاب الدراجي :
والله صحيح
2026-06-25 05:30:13
1
محمد :
إذن لاداعي للدعاء الله يعلم مايحتاجه العبد ويعطيه على قدر تحمله
2026-06-25 21:49:08
1
Saroha99 :
صح
2026-06-27 02:23:18
0
حيدر اللامي :
والله مستعد من كل النواحي
بعيد عن ذكر الأمنية أتمنى من كل إنسان يشوف تعليقي يدعيلي رب العالمين يوفقني على مااتمنى
2026-06-27 21:50:15
0
قــــــدوُهِ 🕶 :
قنعتني 🙂
2026-06-27 03:05:40
0
Ad_ Mu :
اجابة منطقية للعقل مطمئنة للقلب
2026-06-25 08:08:41
0
To see more videos from user @344c5, please go to the Tikwm
homepage.