@f.t.h.e.y.1: #جديد الشاعر محمد بوسته رد علي صابر المالكي#صابر عيد في لقساام#ليك______🖤___متابعه____اكسبلووور #اعادة_النشر🔃 #fypシ

فتحي القطعاني🇪🇬
فتحي القطعاني🇪🇬
Open In TikTok:
Region: EG
Wednesday 24 June 2026 22:57:56 GMT
90088
3888
134
1358

Music

Download

Comments

user2400.8
جوبا العميري :
انعم انعم يابوسته❤️صابر كان جوا سمح كان لقي لقاقه واجد
2026-06-24 23:51:54
14
t.309.k
احميده موسي الشهيبي :
تحيا طيبه التريس براني 🫡
2026-06-25 05:56:25
8
ahmed.saad4249
أحمد بو عقيـلة الجــــراري 👑 :
علي فكرة صابر يقصد في بوسته متاع براني مش بو سته الشاعر 😳
2026-06-25 07:47:46
5
yeeeyeudu
برقة :
الشاعر محمد بوسته العبيدي يقصد واحد من البراني اسمه #بوسته
2026-06-25 08:19:48
2
f_06_2_
فـــــــࢪج⚖️🖤 :
ديما طيب سيبك منها العالم الي تغني لعلي شي🔥🔥
2026-06-25 18:37:33
1
user3481146181512
الريال مدريد 👑🤍👌 :
المشكله صابر مايقصدش بوسته هضا🤣
2026-06-25 17:24:12
1
usaa515_77
عليوه القناشي ☄️ :
اووووووي قوي بكل 😁
2026-06-25 14:27:43
1
haider64445
Haider♥️ :
الراجل ك يقصد راجل يجبر الله بخاطرك🥰🥰
2026-06-25 05:22:09
2
hammadzedan705
hammad zedan :
الفنان محمد بوسته
2026-06-25 11:53:26
1
user9324280028774
توازت ونتهت بوشليكات ⚡ :
نعم انعم
2026-06-25 00:04:59
2
walidbarqa8
منصور بولحرفه :
انعم انعم
2026-06-25 09:58:00
1
.hani.bu.rofa.888
هـانـي ™✓' :
ديمه طيب
2026-06-25 01:25:37
2
user8887182168584
بريك المالكي :
الله ينور
2026-06-25 09:24:17
1
dyrflmmr6yg1
عبدالله بوچليل الرمحي🐫🇪🇬 :
انعم انعم عليم الله يابوسته دايما جبار خواطر ❤️
2026-06-25 11:11:59
1
gazaintheheart6
" :
ديما طيب
2026-06-25 07:32:08
1
almardyalfrjany
المرضي الفرجاني :
الشاعر الكبير محمد بوستة 🥰🥰
2026-06-25 09:15:49
1
neemr.al.jrary
توفيق الجراري :
حياك الله
2026-06-25 00:19:39
1
hagagth8998.hhjd
بُو حُوسه :
اسلمت 🥰🥰
2026-06-25 05:53:55
1
moylafathialjubeihi
مويله ابوفتحي الجبيهي :
أنعم أنعم
2026-06-25 00:47:23
1
user2104091465814
فرج بو الزكزك العبيدي :
انعم انعم ♥️♥️♥️
2026-06-25 05:56:16
1
dyr1fismu7zh
فرج بو دنقلاوي القطعاني :
هوهو✌️✌️✌️✌️✌️
2026-06-25 00:51:44
1
user5328806950085
رحومه بو شعيله :
بو جبرين
2026-06-25 06:40:09
1
user3594098656979
فوزي امهشهش البرعصي ✊️ :
حفله من عينها مرسكاوي 🔥🔥🔥
2026-06-25 06:54:50
1
ahmed.alqahtani834
احمد ال قطعاني 🌹 :
أنعم أنعم
2026-06-24 23:02:21
1
To see more videos from user @f.t.h.e.y.1, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

خبز العباس او فرافير  بنات حيل حيل طيبه تكدرون سووها للثوابات او حتى عصرونية او للعشا  …طعم لحم بيها مثل الكباب الشوي  __مقادير العجينه(استخدمت الكوب المعياري ٢٥٠ مل) ..كيلو طحين  ..كوب حليب باودر ..٣ ملاعق كبيره شكر ..رشه ملح ..ملعقه كبيره خميره ..نص كوب زيت الزيتون نخلط المكونات الجافه وضفت ماء دافي بالتدريج اعجن تصير العجينه تلزك اضيف نص كوب زين واستمر بالعجن تصير العجينه متماسكه اضيف نص كوب كرفس مثروم + خاشوكه كركم واعجن بعدها اغطيها بكيس واخليها تختمر ساعه بمكان دافي ___الحشوة ..كيلو لحم بي نسبه دهن قليله(٣ ارباع لحم + ربع دهن) ..كرفس وبصل مفروم ناعم ..فلفل اسود وملح  _ملاحضه (تكدرون تحمسون الحشوه اني احبها بدون حمس اطيب) ___طريقه التشكيل  بعد ماتختمر العجينه اقطعها دوائر  اغطيها واخليها ترتاح عشر دقايق  بعدها اشكلها نفس الفيديو  اخلي الحشوه وهم اسويها دواير واخليها ترتاح عشر دقايق حتى افردها بسهوله (ضروري نغطيها بكيس نايلون حتى لاتنشف) …استخدام جبنه الموزاريلا اختياري …بعد ماترتاح افردها طبقه خفيفه حتى يستوي لحم  ..اسوي هاي الحركه من الاعلى وامسح الوجه بخليط البيض والفانيليا  …الشوي حراره ١٨٠ من الاعلى والاسفل مع المراقبه  الفرن من ماركه امبليوم   نكدر نتحكم بالحراره من الاعلى والاسفل نكدر نستخدمه كقلاية هوائيه وهم نحفظ بي الاكل حار لفتره اطول  ملحقاته شوايه للدجاج  سله للفنگر  صواني اثنين  @معرض المنتظر للتسوق
خبز العباس او فرافير بنات حيل حيل طيبه تكدرون سووها للثوابات او حتى عصرونية او للعشا …طعم لحم بيها مثل الكباب الشوي __مقادير العجينه(استخدمت الكوب المعياري ٢٥٠ مل) ..كيلو طحين ..كوب حليب باودر ..٣ ملاعق كبيره شكر ..رشه ملح ..ملعقه كبيره خميره ..نص كوب زيت الزيتون نخلط المكونات الجافه وضفت ماء دافي بالتدريج اعجن تصير العجينه تلزك اضيف نص كوب زين واستمر بالعجن تصير العجينه متماسكه اضيف نص كوب كرفس مثروم + خاشوكه كركم واعجن بعدها اغطيها بكيس واخليها تختمر ساعه بمكان دافي ___الحشوة ..كيلو لحم بي نسبه دهن قليله(٣ ارباع لحم + ربع دهن) ..كرفس وبصل مفروم ناعم ..فلفل اسود وملح _ملاحضه (تكدرون تحمسون الحشوه اني احبها بدون حمس اطيب) ___طريقه التشكيل بعد ماتختمر العجينه اقطعها دوائر اغطيها واخليها ترتاح عشر دقايق بعدها اشكلها نفس الفيديو اخلي الحشوه وهم اسويها دواير واخليها ترتاح عشر دقايق حتى افردها بسهوله (ضروري نغطيها بكيس نايلون حتى لاتنشف) …استخدام جبنه الموزاريلا اختياري …بعد ماترتاح افردها طبقه خفيفه حتى يستوي لحم ..اسوي هاي الحركه من الاعلى وامسح الوجه بخليط البيض والفانيليا …الشوي حراره ١٨٠ من الاعلى والاسفل مع المراقبه الفرن من ماركه امبليوم نكدر نتحكم بالحراره من الاعلى والاسفل نكدر نستخدمه كقلاية هوائيه وهم نحفظ بي الاكل حار لفتره اطول ملحقاته شوايه للدجاج سله للفنگر صواني اثنين @معرض المنتظر للتسوق

About