@tahiriabderrazak: #الجيل_الذهبي #الزمن_الجميل #العراق_السعوديه_الاردن_الخليج #مصر_السعوديه_العراق_فلسطين #المغرب🇲🇦تونس🇹🇳الجزائر🇩🇿

الجيل الذهبي
الجيل الذهبي
Open In TikTok:
Region: MA
Wednesday 24 June 2026 23:32:16 GMT
43718
1668
98
148

Music

Download

Comments

user4494844553
آم محمد :
ما كناش راضيين والآن نتحسر على يوم واحد من أيام زمان 😢😢😢😢😢😢😢
2026-06-25 21:21:23
1
haidye15
هايدي ❤️ :
ياريت الايام دى وزمن ناس طيبين يرجعو 🥰
2026-06-25 01:18:14
7
i20k20
ISMAIL :
مو فقر بس انه كان فيه قناعه والجود من الموجود والحياة سهله وبسيطه مع انه ظروف العيش كانت صعبه الحمدلله عشناها بذاك الزمن بحلوها ومرها كان الساعة ١١ بالليل الكل نايم ونصحى الفجر كان نسهر أيام الويكند ربوع وخميس كانت أيام حلوه
2026-06-25 18:48:53
2
hussien.mamouri
Hussien Mamouri :
اي ايام الفكر .يا زمن جميل
2026-06-25 13:24:59
2
.71783178
💔🩹جروح بلا دماء 🩹💔 :
اي والله ياريت يرجع الزمان لورى
2026-06-25 15:16:13
3
xjcuf.cncog
🇧🇭✅🇪🇬Xjcuf Cncog :
اقول الزمان ارجع يازمان أجمل أيام كانت الناس طيبين والحب من القلب للقلب
2026-06-25 07:20:05
1
user7152631166674
دنياء عجيبه :
اقسم با الله انك صدقت كنت ايام حلوة. ياريت الطفولة تعود يوم.
2026-06-25 23:18:30
0
user4845728279076
الحمامة البيضاء :
ايام أسماح وناس طيبه كل شي بسيط وحلو 🥺😥
2026-06-25 18:25:48
1
user46194393865636
البرنس البرنس :
كنت اروح للخباز اجيب خبز وكان ٦حبات خبز بريال ووقت البرد ونا راحع للبيت اضمهم ع صدري لين اول البيت ع ادفى من البرد
2026-06-25 23:23:12
0
aliabd3659
رضا الجواهري :
افضل ايام اخس ايام حالين
2026-06-25 22:54:26
0
user9273420699870
نيل :
كانا كلا شيء جميل ولو الشاي والخبز لا نريد سيارات ولا جلات ولا مال كنا نريد الا الحم والطعام وجنمع معا الجران حتا ننام
2026-06-25 22:56:14
0
user3288826181702
,َأحمدأسطيرألعرفي :
اللهم لك الحمد والشكر يارب العالمين يعلم الله انه اطيب ايام 😥
2026-06-25 22:42:07
0
inas.nina13
Inas nina :
أين تلك الأيااام 🤷🏼‍♀️يااليت الزمن الجميل يعود يوما ياليت 🤦🏼‍♀️😥
2026-06-25 10:18:15
1
user8115380820524
أبو يحيى :
والله كانت أجمل أيام
2026-06-25 22:43:20
0
omarkhalid013
خالد الخضير :
اسألني انا يعلم الله عانية كان والدي فقير ولو ثمانية أولد وكنت انا فيهم الكبير ضحيت بدراستي لحتى اعمل مع الوالد كانت ايام صعبة حمدالله ملكت المال ولاكن المعاناه نفسها مالي سعيد بحياتي يضل لقاء الله أفضل من دنيتنا
2026-06-25 16:08:43
1
user6988636176909
زمان اغبر :
وربي لتنا لم اكبر صارت الدنيا غير هم وتعب
2026-06-25 15:19:05
1
ailwl6
َ :
اي والله
2026-06-24 23:47:49
1
user8378307982950
بن المحتحت باعلوي :
الحمدلله على كل حال وربك كريم 😔
2026-06-25 21:47:08
0
user6216026109471
أحمد أبو محمد :
جيل الطيبين
2026-06-25 21:42:50
0
redouane.allade
Red store :
ياليت الزمن يعود
2026-06-25 23:58:32
0
user5774699178180
سامح بركات :
اقصم بله احلا ايام
2026-06-25 21:49:08
0
tu1992
جنكيز :
أيام زمان كانت بسيطة، والفرحة فيها لا تحتاج إلى الكثير. كانت الجلسات تجمع القلوب، والبيوت مفتوحة، والناس أقرب إلى بعضهم. لم تكن الحياة خالية من الصعوبات، لكنها كانت مليئة بالمحبة والقناعة، وكانت الذكريات تُصنع من أبسط اللحظات.
2026-06-25 22:30:29
0
kalan450
w :
ياريت ترجع الايام دي ولو سنه
2026-06-25 22:29:57
0
user3012603717968
محب لمحمد وال محمد :
يا حسرة على تلك السنين لا امتلك عليها غير البكي والانين
2026-06-25 02:10:53
0
To see more videos from user @tahiriabderrazak, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

في وسطِ كربلاء، ارتفعت رايةُالإمام الحسين كأنّها نبضُالسماء فوق أرضٍ اختلط فيها الدمُبالعقيدة، والصبرُبالكرامة. لم تكن تلك الراية قطعةَقماشٍ ترفرف فوق الرمال، بل كانت صوتَالحقّحين خذله الناس، وكانت عنوانَالثورة التي لا تموت مهما تعاقبت السنين. هناك، في أرض الطف، وقفت الراية شامخةً رغم قلة الناصر وكثرة السيوف، وكأنّها تعلن أنّالمبادئ لا تُهزم، وأنّالدم الطاهر أبقى من عروش الظالمين. كانت راية الحسين في كربلاء نوراً يهدي القلوب قبل الأبصار، وكلما مالت بفعل الرياح، أعادتها الإرادة الحسينية أكثر ارتفاعاً وهيبة. حملها الأوفياء بقلوبٍ مؤمنة، وسارت معها أرواح العاشقين نحو الخلود، حتى أصبحت رمزاً للحرية والكرامة والفداء. وحين هبّت رياح عاشوراء، بقيت الراية شاهدةً على أعظم تضحية عرفها التاريخ، تُذكّر الأجيال أنّالحق قد يُحاصر، لكنه لا ينكسر أبداً. فراية الحسين ليست راية حربٍ فقط، بل راية إصلاحٍ وإنسانية، ومنها تعلّم الأحرار كيف يكون الثبات أمام الظلم، وكيف يكون الموت من أجل المبدأ حياةً خالدة. وإلى اليوم، ما زالت راية الحسين تُرفع في كربلاء كل عام، رمزاً للحزن والوفاء وذكرى عاشوراء، حيث تُستبدل الراية الحمراء بالسوداء إيذاناً ببدء موسم العزاء على سيد الشهداء. .#اشهد_ان_لا_اله_الا_الله #واشهدو_ان_محمد_رسول_الله #وشهدوعلي_بن_ابي_طالب #الشيعيه #محرم_عاشوراء
في وسطِ كربلاء، ارتفعت رايةُالإمام الحسين كأنّها نبضُالسماء فوق أرضٍ اختلط فيها الدمُبالعقيدة، والصبرُبالكرامة. لم تكن تلك الراية قطعةَقماشٍ ترفرف فوق الرمال، بل كانت صوتَالحقّحين خذله الناس، وكانت عنوانَالثورة التي لا تموت مهما تعاقبت السنين. هناك، في أرض الطف، وقفت الراية شامخةً رغم قلة الناصر وكثرة السيوف، وكأنّها تعلن أنّالمبادئ لا تُهزم، وأنّالدم الطاهر أبقى من عروش الظالمين. كانت راية الحسين في كربلاء نوراً يهدي القلوب قبل الأبصار، وكلما مالت بفعل الرياح، أعادتها الإرادة الحسينية أكثر ارتفاعاً وهيبة. حملها الأوفياء بقلوبٍ مؤمنة، وسارت معها أرواح العاشقين نحو الخلود، حتى أصبحت رمزاً للحرية والكرامة والفداء. وحين هبّت رياح عاشوراء، بقيت الراية شاهدةً على أعظم تضحية عرفها التاريخ، تُذكّر الأجيال أنّالحق قد يُحاصر، لكنه لا ينكسر أبداً. فراية الحسين ليست راية حربٍ فقط، بل راية إصلاحٍ وإنسانية، ومنها تعلّم الأحرار كيف يكون الثبات أمام الظلم، وكيف يكون الموت من أجل المبدأ حياةً خالدة. وإلى اليوم، ما زالت راية الحسين تُرفع في كربلاء كل عام، رمزاً للحزن والوفاء وذكرى عاشوراء، حيث تُستبدل الراية الحمراء بالسوداء إيذاناً ببدء موسم العزاء على سيد الشهداء. .#اشهد_ان_لا_اله_الا_الله #واشهدو_ان_محمد_رسول_الله #وشهدوعلي_بن_ابي_طالب #الشيعيه #محرم_عاشوراء

About