@bab_alsalalimh: بسم الله الرحمن الرحيم في ليلة استشهاد عبد الله الرضيع، ينزل عزاء طرف باب السلالمة والقلوب تغشاها لوعة المصاب، مستذكرةً ذلك الطفل الرضيع الذي ارتقى شهيداً بين يدي أبيه الإمام الحسين (عليه السلام) عطشاناً مظلوماً في أرض كربلاء. تعلو أصوات النعي وتمتزج بدموع الحزن، مواساةً لسيد الشهداء ولأمه الرباب (عليهما السلام) في هذا المصاب الذي هزّ القلوب وأبكى العيون عبر الأزمان. السلام على عبد الله الرضيع، السلام على الطفل المذبوح من الوريد إلى الوريد، السلام على من سُقي سهم الظلم بدل جرعة الماء، ورحمة الله وبركاته. #طرف_باب_السلالمة #محرم #كربلاء