@ar091298:

AR 091298
AR 091298
Open In TikTok:
Region: ID
Thursday 25 June 2026 00:54:40 GMT
38
0
0
0

Music

Download

Comments

There are no more comments for this video.
To see more videos from user @ar091298, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

​هل تعتقد أن مراد علمدار كان يتحرك بمفرده؟ خلف كل عملية قلب موازين كان هناك ظل صامت. رجل لا يتكلم، لكن رصاصته تسبق صوته. إنه عبد الحي جوبان، أو
​هل تعتقد أن مراد علمدار كان يتحرك بمفرده؟ خلف كل عملية قلب موازين كان هناك ظل صامت. رجل لا يتكلم، لكن رصاصته تسبق صوته. إنه عبد الحي جوبان، أو "زولفي يوكسل". ​في عالم المخابرات، العميل الأخطر ليس من يملك خططاً معقدة، بل من يملك بروداً قاتلاً وقدرة فائقة على الاختفاء والتحمل. عبد الحي لم يكن مجرد ذراع عسكرية؛ بل كان جهاز استخبارات كامل يمشي على قدمين. تم تدريبه في أقبية العمليات السرية ليكون آلة لتنفيذ المهام المستحيلة، من اختراق الحصون وتفكيك شبكات المافيا، إلى إخماد الفتن قبل أن تبدأ. ​وبينما كان الجميع يثرثرون في الغرف المغلقة ويحيكون المؤامرات، كان لعبد الحي فلسفة أمنية واحدة تختصر هيبته، عبارة قالها وبقيت محفورة كقاعدة عمل في أذهان الجميع: "أنا زلمة لا أحب الكلام كثيراً". بسبب هذا الصمت اصبح يمتلك قوة هائلة ​لكن القوة بدون ولاء هي مجرد جريمة، وهنا تكمن العظمة الاستخباراتية لهذه الشخصية. ولاء عبد الحي لمراد علمدار لم يكن مجرد طاعة عادية، بل كان عقيدة أمنية مطلقة. كان يرى في مراد "الوطن والدولة"، وكان مستعداً لحرق العالم بأسره، والموت ألف مرة، فقط ليبقى "المعلم" في أمان. ​رحلت شخصيات كثيرة في وادي الذئاب، لكن هيبة الصامت، الوفي، والشرس عبد الحي جوبان تظل الأقوى. برأيكم.. لو لم يكن عبد الحي بجانب مراد علمدار، هل كان مراد سينجح في بفرده؟

About