لما كنت في الثانوي كان عندي زميلة خجولة اسمها حنين، كنت كل ما شفتها أغني لها أغنية صديقتي حنين بصوت عالي، كانت في البداية تستحي مع الوقت صارت تتفاعل معي وخف خجلها وصار عندها أصدقاء واجدين… ما كان قصدي أسوي كذا أنا بس كنت أحب كرتون حنين وكل ما شفتها تذكرت الأغنية، ذلحين عمري 22 ومدري وش صار عليها بس أتمنى أنها بخير، ومدري ليه أقول لكم ذا بس أحس فعلًا سبيستون تأثر فينا ومن حولنا بدون حتى لا نقصد!
2026-06-25 11:24:51
554
🌷 :
شفتها لما نعرضت اجتني أكبر صدمه وبعدها ماعرضوها واخواني ماصدقوني
2026-06-25 04:10:15
598
◐⊹˙•∘𝓶𝓸𝓵𝔂-𝓼𝓴𝔂𝓮𝓻⊹•˙◑ :
شاحنة تشان موجودة في كل مكان
2026-06-25 04:46:24
202
فـهد كـينـباتشـي🗡️👹 :
ليتك تتعلم من سبيستون
2026-06-25 10:39:27
117
aylis :
ماتت ايه شفتها الحلقة هادي بعدين امها وابوها رزقو بطفلة سموها حنين كبرت وكملت مشوار أختها في جزء الثاني
2026-06-25 07:34:28
246
MOHAMED🎙🇩🇿 :
حتى كلمات الاغنية في الجزء الثاني كانها رثاء و اشتياق لها ؟! اه لو تعلمين كم زادني اشتياق ...حقا موسيقى و دبلجة منحوا للقصة عمق مختلف والله ❤️✨
2026-06-25 09:09:39
70
the queen :
اصلان الكرتون كان بنسبه لي وانا طفله ممل
2026-06-25 12:22:09
20
سارة 🙎♀️🫡🇸🇦 :
ام عاد 😳 عمري ٣٨ تو اشوف هذي القطه
2026-06-25 12:09:45
17
✧ 𝟡𝟟 ✧ :
ماتخطيت العم فيتالس
2026-06-25 09:13:40
13
حــوري :
انقهرت من دريت بيها ماتت ما توقعتها جنت شكد احبها ما ادري النهاية ماساوية
2026-06-25 11:16:35
13
m :
وتخبط بطلتنا شاحنة وتنتقل لعالم اخر :
2026-06-25 13:08:40
8
ma9596al :
جاتني صدمه وانا عمري ٣٠
2026-06-25 07:31:28
23
otak_7 :
صديقتي حنين آهٍ لو تعلمين
كم زاد الاشتياق على مر السنين .💔❤
2026-06-25 02:52:36
32
Fa6oom :
حسناً ولماذا صاحب الشاحنة مسرع هكذا ؟ :)
2026-06-25 03:23:17
83
Amina Belhadi792 :
المشكلة و انا صغيرة عمري ما فهمت الاحداث
2026-06-25 10:06:12
11
Sira🇩🇿 :
ليش حنين تموت؟؟؟
كان الكرتون مفضل عندي في طفولة
2026-06-25 11:48:45
27
To see more videos from user @xergil, please go to the Tikwm
homepage.