@mahfoud.benmakhlo: 🌿 Et la prière demeure l'espoir des cœurs. يبقى الدعاء من أعظم العبادات وأقربها إلى الله تعالى، فهو وسيلة يتواصل بها العبد مع ربه في كل الأوقات. يمنح الدعاء القلب طمأنينة وسكينة، ويزرع الأمل في النفوس مهما اشتدت الصعوبات. وعندما يعجز الإنسان عن إيجاد الحلول، يجد في الدعاء راحة وثقة بأن الله قادر على تغيير الأحوال. الدعاء ليس مجرد طلب للحاجات، بل هو تعبير عن الإيمان والتوكل وحسن الظن بالله. فهو يقوي الصلة بين العبد وربه، ويعينه على الصبر والثبات في مواجهة الابتلاءات. كما يذكر الإنسان بأن رحمة الله واسعة وأن الفرج قد يأتي في أي لحظة. ويبقى الدعاء نورًا يرافق المؤمن في حياته، وسلاحًا يواجه به همومه وأحزانه، وسببًا لنيل الخير والبركة في الدنيا والآخرة. 🌿 Résumé en français La prière (invocation) demeure l’un des plus grands actes d’adoration et l’un des moyens les plus proches pour se rapprocher de Dieu. Elle apporte la paix au cœur, renforce l’espoir et aide la personne à affronter les difficultés de la vie. Lorsque l’être humain ne trouve plus de solutions, il se tourne vers Dieu avec confiance, certain qu’Il entend ses demandes et connaît ses besoins. L’invocation n’est pas seulement une demande d’aide, mais aussi une preuve de foi, de confiance et d’espérance en la miséricorde divine. Elle renforce le lien entre le croyant et son Seigneur, lui donne la patience face aux épreuves et lui rappelle que le soulagement peut arriver à tout moment. Ainsi, la prière reste une lumière pour le cœur, une source de sérénité et un chemin vers le bien ici-bas et dans l’au-delà. 🌿 je veux devenir viral.comment devenir viral #creatorsearchinsights #trending_music #دعاء #إسلاميات #خواطر

MURMURE DE MAHFOUD
MURMURE DE MAHFOUD
Open In TikTok:
Region: DZ
Thursday 25 June 2026 04:10:36 GMT
246
28
9
4

Music

Download

Comments

chaouki710
chaouki 09 :
اللهم امين يارب العالمين أجمعين يارب يارب يارب يارب
2026-06-25 08:22:57
1
larose.laouabdia
Larose Laouabdia :
امين
2026-06-25 08:27:08
1
mohammed.zaoui47
Mohammed zaoui :
آمين يارب العالمين
2026-06-25 08:13:37
0
jij4290
jiji4290 :
آمين
2026-06-25 05:32:22
0
oscar202687
Oscar2026 :
آمين يارب 🤲
2026-06-25 04:34:37
0
fela21319
nelya :
amin 🤲🤲🤲🤲
2026-06-25 04:57:04
0
nouremdwidp
nouremdwidp :
امين يارب العالمين
2026-06-25 05:30:56
0
adel.lemaoui19
Adel Lemaoui :
🤲🌷🤲🌷🤲🌷🤲
2026-06-25 07:34:55
1
rayan.armineya
Rayan Arminya :
♥️♥️♥️
2026-06-25 04:45:23
0
To see more videos from user @mahfoud.benmakhlo, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

⁨	⁨	اطيب كيكه ليمون🍋🍋🍋 كيكه صيفيه ب امتياز اتمنى من كل قلبي تجربوها  كلش كلش سهله التزمو بالملاحظات راح اكتبها  __الطريقه (استخدمت الكوب المعياري قياس الكوب ٢٥٠ مل) ..ليمونه عدد واحد (اخليها تفور بالماي دقيقتين حتى نتخلص من المراره بيها) اتخلص من اطراف ليمونه مااحتاجهم واقطعها (بالفيديو اني خليت ليمون عدد ٢ لان ليمون عندي كلش صغير واني احب طعم ليمون بالكيك بس هي الوصفه ليمونه وحده كافي ….وملاحظه كلش مهمه اهم شي ليمونه جديده مو قديمه او ايام صارلها بالثلاجه مايصير لازم ليمونه جديده ) …بطاسه ضفت قطع ليمون كوب وربع شكر مع اربعه بيضات مع ظرف فانيليا ونخفق بالهاند بلندر او الخلاط او محضره الطعام ..ضفت كوب الا ربع زيت ونخفق ..كوب ونص طحين وخلطت يدوي رجعت ضفت ظرفين بكنج باودر وخلطت يدوي (اذا شفتو الخلط بي ثخن ضيفو خاشوكه حليب سائل او اثنين ويمكن مايحتاج) ___الشوي فرن مسخن مسبقآ حراره ١٨٠ من الاسفل اخذت وقت ٤٥ دقيقه ___صوص كيكه ليمون  علبه قشطه  مع قطع شوكلاته بيضه نخلطهم ونخليهن بالمايكروويف ثواني   بعدها ضفت عصير نص ليمونه صغيره ينطي طعم رهيب ___التزيين برش قشره ليمون  ____ومهما يصير بالمطبخ البقع ماتفوز  مع توري ‪‪@touri.iraq‬‪@touri.iraq‬aq‬aq⁩⁩
⁨ ⁨ اطيب كيكه ليمون🍋🍋🍋 كيكه صيفيه ب امتياز اتمنى من كل قلبي تجربوها كلش كلش سهله التزمو بالملاحظات راح اكتبها __الطريقه (استخدمت الكوب المعياري قياس الكوب ٢٥٠ مل) ..ليمونه عدد واحد (اخليها تفور بالماي دقيقتين حتى نتخلص من المراره بيها) اتخلص من اطراف ليمونه مااحتاجهم واقطعها (بالفيديو اني خليت ليمون عدد ٢ لان ليمون عندي كلش صغير واني احب طعم ليمون بالكيك بس هي الوصفه ليمونه وحده كافي ….وملاحظه كلش مهمه اهم شي ليمونه جديده مو قديمه او ايام صارلها بالثلاجه مايصير لازم ليمونه جديده ) …بطاسه ضفت قطع ليمون كوب وربع شكر مع اربعه بيضات مع ظرف فانيليا ونخفق بالهاند بلندر او الخلاط او محضره الطعام ..ضفت كوب الا ربع زيت ونخفق ..كوب ونص طحين وخلطت يدوي رجعت ضفت ظرفين بكنج باودر وخلطت يدوي (اذا شفتو الخلط بي ثخن ضيفو خاشوكه حليب سائل او اثنين ويمكن مايحتاج) ___الشوي فرن مسخن مسبقآ حراره ١٨٠ من الاسفل اخذت وقت ٤٥ دقيقه ___صوص كيكه ليمون علبه قشطه مع قطع شوكلاته بيضه نخلطهم ونخليهن بالمايكروويف ثواني بعدها ضفت عصير نص ليمونه صغيره ينطي طعم رهيب ___التزيين برش قشره ليمون ____ومهما يصير بالمطبخ البقع ماتفوز مع توري ‪‪@touri.iraq‬‪@touri.iraq‬aq‬aq⁩⁩

About