ترى إذا طبقوا هذا القرار، راح ترتفع نسب القبول في كل التخصصات، وراح تزيد أهمية درجة القدرات، يعني راح يصير التنافس بشكل غير طبيعي.
2026-06-25 12:20:59
217
Kady :
دفعه الفلس اقسم بالله يوم ينا نتخرج
2026-06-25 07:55:49
971
s :
احس شي زين يعني
2026-06-25 08:07:07
115
🌼 :
احس ظلم
2026-06-25 12:25:49
302
ِ :
يارب ما يتطبق
2026-06-25 12:25:56
51
sepas :
يوم كنت بتخرج؟ شنو فيههههه
2026-06-25 07:33:26
117
FGH :
ما حطوه إلا يوم بدش الثانوي
2026-06-25 14:40:00
67
Ghala :
الدنيا قام تحلو لمن بتخرج ها
2026-06-25 08:23:01
99
i :
مبدياً سيئ
2026-06-25 16:24:33
23
allah_akbar_sb7an_allah :
المصيبه أنه الإبتدائي فيها رسوب و يعيد السنه .. المفروض في هالعمر ما يتعرض لهالموقف و خاصه أنه مو في ايده .. هالشي على المعلم و على ولي الأمر .. غير الفاينل طفل لازم ما يتعرض للضغط راح يكره المدرسه!
2026-06-25 10:28:46
60
accountnotfound :
26 الله يعوضنا بالجامعه ان شاءالله
2026-06-25 09:10:23
25
My soul 💔 :
الطلبه اللي رافضين موضوع نظام الGBA حياتي انتوا مو فاهمين اصلا الموضوع لمصلحتكم ويرفع من درجاتكم احسن من درجات ٨٠ و٦٠ و٤٠ وايد حلو النظام انا بنتي خريجة السنه الجايه ان شالله ينفعها واحسن لها
2026-06-25 09:44:55
10
MAR :
يعني اول مابتخرج جذي يصير
2026-06-25 12:00:10
7
𝑨𝒃𝒐 𝒕𝒓𝒚𝒌𝒉 :
وش رايهم يضيفون مرتبه شرف بعد
2026-06-25 20:37:53
6
privvbha :
يعني يوم بتخرج !
2026-06-25 07:54:02
67
To see more videos from user @36aaly, please go to the Tikwm
homepage.