ربما كان الوداع مكتوبآ منذو أول لقاء ربما ما كان يجب أن نلتقي منذو البداية 💔💔💔
2026-06-25 14:01:31
4
قطر الندى :
ياريت ذاك اليوم ما شفته ولا ساعدني😥
2026-06-25 22:20:15
1
user5524826732218 :
فعلا كلام جميل
2026-06-25 22:32:55
1
ࢪأ؏ـيه عـــ²ـيَـوَنَ الغزال➥🌹 :
كان لازم نلتقي ونتالم حتى كل واحد بينا يتعلم الدرس 🤝💔....
2026-06-25 22:40:52
1
Free Falcon :
فراق شخص ترك فينا أثراً عميقاً هو أمر مؤلم للغاية، وكلامك يعبر عن حجم الخيبة والوجع الذي تشعر به الآن. من الطبيعي جداً أن تراودك هذه المشاعر وأن تشعر بندم على البدايات عندما تكون النهايات قاسية، لكن تذكر دائماً أن كل شخص يدخل حياتنا يترك خلفه درساً يجعلنا أكثر نضجاً وقوة.
2026-06-26 00:52:59
1
Rainbow :
العيب موش في اللقاء العيب في نوايا اللقاء من قبل اللقاء ومابعد اللقاء
2026-06-26 00:09:52
1
฿ⱤØ︎₩₦Ɏ :
بنص عروق القلب وربي
2026-06-25 19:40:03
1
𝑫𝒊𝒎𝒂 :
لقد رفضتني كل الأشياء التي أردتها، ورفضت أنا ردًا عليها كل الأشياء التي أرادتني، وإلى الآن لم ألتقِ أنا والحياة .
2026-06-25 14:02:08
3
💫عيون الغزال🦌👑 :
👌👌👌
2026-06-25 23:31:34
1
mrwan ..... :
😞
2026-06-25 23:34:56
1
ᓚ̐ᒧ⎽⎽ɹ̻⎽בใ ᓚ⅃⎽⎽ɹ̤ᓘ⎽ɹ̈ :
@وحيده كلقمر 👌🤷♂️
2026-06-25 18:45:38
0
𝑠ℎ𝑎𝑚𝑖𝑎𝑎♥𝑚. 𝑓 𝐴. 𝑓.𝑅 :
💔💔💔
2026-06-26 09:33:23
0
To see more videos from user @6rkkr, please go to the Tikwm
homepage.