@wixfit5: @كل يوم فيغار تاكل الباسترد 🐉 #ديمون_تارغاريان #ايموند_تارجارين #aemondtargaryen #houseofthedragon #fyp

نايف الدوسري
نايف الدوسري
Open In TikTok:
Region: SA
Thursday 25 June 2026 07:36:46 GMT
847
58
38
31

Music

Download

Comments

li7.1i
Abdallah 🐉 :
الحمدلله انك معنا استمر والله 🫡
2026-06-26 09:13:01
1
tasq82
тυякι🇰🇼 :
يخوي انا مع الخضر واقول محشوم ديمون اقارنه مع ايموند
2026-06-25 22:35:23
1
thechamphasaname
2009 :
اييييي الجمهم
2026-06-26 02:21:27
1
keerabm
تعال روكس ريست :
عمي
2026-06-25 07:40:05
3
xcg995
مهند 🩶 :
ياولد وش ابداع ذا 👑💚
2026-06-25 08:31:36
1
m711036
M7HSen :
الصوت طرب استمر🔥
2026-06-25 20:29:46
1
7w.2t
سعود العتيبي :
رهيب
2026-06-25 13:42:28
1
mmmmmmmmmplllllllooooo
و :
ياساتر الحمدلله انك معنا
2026-06-25 08:27:22
2
xebec_511
عبدالله :
الصوت زارفه مني
2026-06-25 12:43:06
1
.2g3i
كل يوم فيغار تاكل الباسترد 🐉 :
رهيييب
2026-06-25 10:41:23
1
sa.u.d1
سـيــن :
مبدع
2026-06-25 10:34:22
1
909v1
ثنيان :
اقسم بالله تاريخيييي
2026-06-25 14:58:01
1
.2g3i
كل يوم فيغار تاكل الباسترد 🐉 :
يا قوييي🔥🔥
2026-06-25 10:41:18
1
7w.2t
سعود العتيبي :
تاريخي
2026-06-25 13:42:39
1
.2g3i
كل يوم فيغار تاكل الباسترد 🐉 :
لسسسعععع
2026-06-25 10:41:10
1
.majid.7
.majid.7 :
والمشكلة يقول سلبها من ديمون وديمون عطاه هارينهول فاضيه 😂وجابت الدمار لجيش ايموند عكس ديمون اللي جمع في جيش عظيم واستفادة منها واخذ العاصمة بسببها 😂هبه
2026-06-25 20:57:55
0
u3znn
3z :
فحل
2026-06-25 07:41:18
2
am277525
Sami :
والله ياكلامك مليان أغلاط طيب اول نقطه تقول ديمون كان خايف يواجه ايموند وقت احتلال العاصمه رغم انه معه غير تنينه ثلاث تنانين كبار فيرميثور وسيلفروينغ وسيسموك لكنه المشكله ان ديمون راح يطارد ايموند وهو معه شيبستيلر فقط كيف هاذا خوف من ايموند مو استدراج ؟😂😂 ثاني نقطه اغلق على السود وخلاهم يستدرجونه عشان يقتحمون العاصمه طيب انت قاعد تثبت انه سبك وانساق عليه 😂😂 ثالث نقطه عين الالهه هو انتصار كامل ل ديمون وخساره واضحه ل ايموند ديمون ايش غايته من قتال ايموند ؟ قتل فيغار فقط حتى لو هاذا كلفه حياته وهو ذكرها بالنص انه حياته ماتهمه امام تحقيق غايته طيب ايش غاية ايموند ؟ نيل مجد قتل عمه (والخروج حي من المعركه) هل فعل اي منهم ؟ 😂😂 لا ماقتل عمه ولا طلع حي من المعركه وديمون قتله وتسبب بقتل فيغار الخطر الأكبر على السود يعني انتصار واضح وصريح لديمون ورجاء لاتنسب افعال وخوف الشخصيات من فيغار ل ايموند🙏🏻🙏🏻 لان النص الي انت جايبه حق خوف ديمون مكتوب بالنص انه يتكلم عن فيغار على عكس ايموند حقك الي قال ان الخطر كله عمي 😂😂 ، رابع نقطه اما عن انجاز ايموند في قتل لوسيرس المقصد منه انه انجاز ضعيف لانه قتل مرسول وقتل المرسول شي محرم في ويستروس والمرسول جاي بالسلم يعني هاذا يدل على ضعافة ايموند ، خامس نقطه الفرق بين ديمون وايموند ان ايموند قالها بالنص انه يبي يقاتل ست تنانين لحاله وينه لما نتلز وديمون يلاحقونه ؟ هاذا الفرق وشتان بينهم ايموند بس كلام بدون افعال وفعلا انجازه ضد ميليس ضعيف ايضا لانه تنينين ضد تنين واحد ف أبدا مو انجاز عظيم ، سادس نقطه وآخر نقطه المشكله انه تقول ان ديمون كان يحتمي في نتلز بسبب خوفه فيغار طيب وعين الالهه ديمون كانت معه نتلز ؟ والرساله الي قعدت ١٤ يوم رسالها تحدي ديمون ل ايموند برضو ديمون وقتها كان معه نتلز ؟ كلامك ينافي المنطق ديمون واجه فيغار لحاله وجعل من تنين غزو مسخره ودعس راكبها بيده ف وين الخوف في الموضوع الحين ؟😂😂
2026-06-25 23:18:42
0
lan.2244
17 :
جنون والله يستدل على خبرة ودهاء ايموند عسكريا انه ديمون ماقدر يدخل العاصمه وهو فيها طيب ما قد فكرت بالتنين الي معه ؟ اقسم بالله هباته ما تنتهي ذا الاعور
2026-06-25 21:11:33
0
909v1
ثنيان :
ادعسسسس
2026-06-25 14:57:57
1
q7j4
Bt. :
مافيه فارق لو ديمون كان على الخط الرئيسي بتنينه كراكسيس ايموند ماراح يتجرأ يدخل بمواجهه معه، واساسًا ذا كلامك كله يحطمه معركه عين الالهه،، واستدلالك بنص سقوط كينغز لاندينغ ببطء عقب موت ديمون هذا اكبر اثبات على بدايه كلامي ، اما عن ان ديمون كان اىًتحاري بمعركه عين الالهه كانت ماهي جنون بل يقين ان تنينه ماراح يكون ند لفيغار وهذا اللي حصل فيغار عدًبت كراكسيس لين سقطو .
2026-06-26 04:19:28
0
To see more videos from user @wixfit5, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About