في يوم عاشوراء
اللهم ارزقنا امولا ادفع القرض
واروح هل مطعم واقول فيه
اللهم سبب لي الأسباب يا ذول الجلال والإكرام
2026-06-25 14:42:15
3
user3958468883796 :
كم رقم التلفون ابي احجز حق العشاء
2026-06-25 14:48:03
1
7sslz :
رحنا مرة وما نعيدها بس كلام
2026-06-25 18:26:22
0
🆂🅷🅰🅳🅾🆆🤍🐺🖤 :
فيه مطعم يبيله كباب اسعاره معقوله
2026-06-25 13:18:45
2
Mohamed Khelifi :
اسعارهم كيف ؟
2026-06-25 18:24:02
0
عبود إل الحطبي :
المطعم يبي له قرض
2026-06-25 13:50:43
1
عبدالحليم ابو زيد :
احلي مطعم ابو احمد
2026-06-25 17:38:35
0
mesfer :
رحت له وما عاد رجعت له بل نسيته
2026-06-25 16:16:55
0
حلويات جميلة الجزائرية :
ما شاء الله
2026-06-25 17:25:54
1
Aburaiyah :
غالي
2026-06-25 15:09:52
0
agha :
والله مطعم على مستوى رائع
2026-06-25 15:08:48
0
иαταℓɪy🇮🇶🇶🇦 :
الباجة عل طريقة العراقية؟
2026-06-25 15:23:51
0
adeehammosh :
الطعم لا يتناسب مع السعر .. يعني غالي كتير على شي عادي جدا .. مابيستاهل
2026-06-25 15:13:29
0
Balhabak :
بالضبط وين في طريق سلوى
2026-06-25 09:12:49
0
👑 :
ممممممم روعة مطعم ابواحمد لاكن مرة طلبت وصلني الطلب كارت سايح وبارد نصو راح لاكن الحق مطعم فاخر
2026-06-25 15:41:19
0
OOO :
غااااااالي
2026-06-25 13:17:19
0
Slyy :
كثير يقولون عنه غالي واكله......
2026-06-25 11:33:08
0
xtjia0 :
سيء
2026-06-25 13:45:19
1
…….. :
أنا الحين طلع منه بسبب هذا الإعلان رحت المطعم قلولي تفضل استريح وأكثر من 10 دقايق محد جاء يأخذ طلبي من البدايه مافيه احترام لي وانا جاي بفلوسي مش مجانا بعدها طلعت ولا طلبت اي شي
2026-06-25 15:44:24
0
Monykaya :
Abi yazık bize ya Medine’de yok öyle yer 😒
2026-06-25 17:30:11
0
المحيط الهادئ :
ليش مش موجود في قوقل ماب خايف من تعليقات الزباين
2026-06-25 13:19:13
0
𝐇 𝐀 𝐌 :
🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥
2026-06-25 12:46:28
0
𝑨 𝑩 𝒁 :
💯🔥
2026-06-25 10:54:40
0
Afk :
😍👍🔥
2026-06-25 10:50:28
0
To see more videos from user @food_qaa, please go to the Tikwm
homepage.