التيليفون يدوه في 18_15 سنة، واصلا لازم ماتشدش التيليفوت قدام ولادك باش مايشوفوهش حاجة مهمة
2026-06-25 14:30:50
602
𝓑𝓲𝓲𝔃𝓪🪅 :
كي يوصل ولدي 16 سنة عاد نخمم نديرله تلفون مغاديش نحرمه من صغره خليه يعيشه كي يبغي🫴🏻
2026-06-25 15:49:12
119
♓ :
i would never..
2026-06-25 14:19:57
60
Blkasem Jl :
صلي على النبي
2026-06-26 01:19:07
2
L'inconnu- -dz :
أول حاجة نبدا بيها اني ان شاء الله منجيبش ولادي فدزاير هذاك هو الصح
2026-06-25 17:14:07
19
Kh :
عمري في حياتي ماندري غلطة لي داروها والديا وهي مدولي تيليفون فسن صغير بزاف 8 سنين، تعلمت عفايس كبار عليا وبدلني بزاف ضيعلي حياتي وقرايتي وحكمني تعفن الدماغ وبزاف عفايس
احسن حاجة نمدهولهم فسن 15 و 2h برك فالنهار حتى يلحقو لسنة البلوغ
2026-06-25 15:44:24
21
𝐑𝐞𝐳𝐧𝐨𝐨𝐯 ☭ :
كون ما يلعبش وليدي بالتراب و الطين تحت المطر وانا نصور فيه منقولش ڨاع ربيت ربي نشالله يرزقنا
2026-06-25 16:50:06
2
𝐒𝐢𝐬𝐬𝐢 ִֶָ :
18 وطلع
2026-06-25 19:36:37
0
white_rabbit☪️ :
تبديل يبدا من عندك
2026-06-25 19:52:55
0
To see more videos from user @brahimahmedkhalile, please go to the Tikwm
homepage.