بنات هالتصبغات تصير بتراكم الخلايا وما تروح بالمي والصابون فقط بالكحول ذكرت الدكتورة هالشي راح تجيبن الكحول وقطنة وتمسحن والمفروض تروح التصبغات لحظتها وممنوع تكررين العملية عالمنطقة مرة ثانية اذا راحت التصبغات اما اذا ما راح التصبغات من اول مرة فهذا يعني انو التصبغات مو من هذا النوع وما تفيد هاي الحركة وياج وممنوع تكرريها تسبب تحسس الا اذا بين فترة وفترة متباعدات.