@amadmhmhsadaldpyany: تركيب توصيلة كهرباء بافيش الفنار طريقه تصليح توصيلة كهرباء قويه وتتحمل احمال عاليه 😎 مؤسسة سكني لسباكة والكهرباء القصيم عيون الجواء

عماد الضبياني
عماد الضبياني
Open In TikTok:
Region: SA
Thursday 25 June 2026 09:17:52 GMT
206981
2914
321
129

Music

Download

Comments

tmnitk_2014
⋆.˚✮ 𝐀𝐋.𝐒𝐇𝐀𝐑𝐄𝐄𝐅 ✮˚.⋆ :
هذي أفضل حل بدل العقدة 👍
2026-06-25 15:08:27
67
abu.khaled.alfawaz
🇸🇦ALFAWAZ🇸🇦 :
الاحمر عند الفيوز لان هذا الاستاندرد والمتعارف عليه من جميع الكهربائيين وتعتبر مواصفات قياسية في التوصيلات فالمفروض اتباع المتبع واللعب على الاصول علشان تكون المنظومة صحيحة ولا يحصل خربطة وكثيرا ما تحدث في كهرباء السيارات بالذات والبيوت طبعا
2026-06-28 00:57:34
1
abufisalccc
abufisalccc :
الفنار اول الحين ماينفع ،،، لكن شغلك بالتوصيلة ممتاز ٤ ملي مناسب وكويس اما العقده حط سبته كليبس كبيره 👍 انا مسوي منها كثير ماعاد اشتري توصيلات من ٤ سنوات
2026-06-26 12:00:13
1
silvercar.1
☑️ سلفر كار - SilverCar :
الفنار والله خايسه تظرب على طول ما تتحمل
2026-06-25 14:24:03
5
band9898
🇸🇦🇸🇦بندر 🇸🇦🇸🇦 :
لاتسمعون كلامه مهما كانت قوة التوصيله ابتعد تشبك عليها الدفايه لو لوز بسيط احترقت خلك على فيش الجدار وهذا المضمون باقي الاشياء عادي اشبكها بالتوصيله
2026-06-26 07:41:24
5
mfd1881
mfd1881 :
أخوي العقدة تؤثر على مسار الدائرة الكهربائية .. حتى عند استخدام أجهزة عاليه الجهد لازم يكون السلك ممدود وغير معطف....
2026-06-25 14:53:39
11
rarasa20
المتمكن :
ليه مافيه أرضي؟
2026-06-27 13:59:02
2
jjhggff65
عبدالله :
أنا معي توصيله نفس هذي اثنين ملي ونص لها سنتين ريحتني كنت أول كل ثلاثة أشهر أشتري توصيله جاهز وتخرب ذحين الحمد لله ما تخرب وتتحمل حتى الغلايه حق الشاهي والكاويه
2026-06-27 14:52:41
1
al.shahriyy.507
الشهريه ..507 :
صح كلامك تطلع ٣٥ ريال سويتها للخبازه وللفرن للان شغاله لها ثلاث سنوات اتنقل بها في الغرف ..السلك تقريبا مثل اللي معك
2026-06-26 05:36:12
7
v8ss15
محمد〰️ :
الله يعطيك ألف عافيه 🤍
2026-06-25 14:43:45
1
bushra_alzahrani
منوعات🎈💛 :
طيب الي عنده ثلاجة صغير وشاشة كم ياخذ لها واط او كم سماكة السلك
2026-06-26 08:26:12
1
user6811621912550
user6811621912550 :
مبش عمل الفرغا تعمل دور
2026-06-25 19:42:36
1
moood_67
Mood67 :
ترا عادي اذا جيت محل سباكه تختار الافياش والسلك وتخليه يزينها لك بخمسه ريال
2026-06-25 11:28:42
7
alzhrany123
لحن الجنوب :
وين موقعكم
2026-06-25 20:09:46
1
user6154805046772
عبدالله الحربي :
طيب تحط أربعه ملي والفيش الي ف البيت ما يجي 2 ملي 😅😅😅
2026-06-25 15:29:06
9
ad24hd
إدريس الذرحاني Y10 :
يا شيخ والله السلك إللي موجود على الفنار بقد 6 ملي مجوز وإحنا شغالين فيها السلك المبروم حالياً كلها مضروبه لو تحط مفرد 1.5 يطلع بقعد 4 ملي مبروم
2026-06-25 10:15:53
2
dg.iu2
A🪡. :
سو عقده
2026-06-26 10:45:52
2
user6811621912550
user6811621912550 :
غير السل وخلاص
2026-06-25 19:40:51
1
xbckckgasgjcafh
عابر البحر بدون زورق :
ما عندك سالفة
2026-06-25 19:30:23
1
ebnalwadee
Ebn Alwadee :
سوي شطرطون
2026-06-26 00:35:12
1
mohammedwwr
محمد الحميدي :
الأمان
2026-06-25 19:37:00
1
abomohmad795
زارع الورد :
فى علب تركب على بعض من نفسها مايحتاج لامسمار ولا غرا لو تيغ اكثر من علبه تركب على بعض
2026-06-26 08:07:01
1
khadojh1ss
ام سـيـــافـــ💕 :
وين موقعك بشتري من عندك
2026-06-27 01:10:10
1
ksa7777777
سبحانك ربي ما أعظمك☝️ :
طيب سؤلي طيب ه متر مم ن شركة الفنار 🥺
2026-06-27 10:31:51
2
sami_ahmadi9
سامي احمدي :
شرحك جميل 😍
2026-06-25 14:08:49
1
To see more videos from user @amadmhmhsadaldpyany, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About