الاحمر عند الفيوز
لان هذا الاستاندرد والمتعارف عليه من جميع الكهربائيين وتعتبر مواصفات قياسية في التوصيلات فالمفروض اتباع المتبع واللعب على الاصول علشان تكون المنظومة صحيحة ولا يحصل خربطة وكثيرا ما تحدث في كهرباء السيارات بالذات والبيوت طبعا
2026-06-28 00:57:34
1
abufisalccc :
الفنار اول الحين ماينفع ،،، لكن شغلك بالتوصيلة ممتاز ٤ ملي مناسب وكويس اما العقده حط سبته كليبس كبيره 👍 انا مسوي منها كثير ماعاد اشتري توصيلات من ٤ سنوات
2026-06-26 12:00:13
1
☑️ سلفر كار - SilverCar :
الفنار والله خايسه تظرب على طول ما تتحمل
2026-06-25 14:24:03
5
🇸🇦🇸🇦بندر 🇸🇦🇸🇦 :
لاتسمعون كلامه مهما كانت قوة التوصيله ابتعد تشبك عليها الدفايه لو لوز بسيط احترقت خلك على فيش الجدار وهذا المضمون باقي الاشياء عادي اشبكها بالتوصيله
2026-06-26 07:41:24
5
mfd1881 :
أخوي العقدة تؤثر على مسار الدائرة الكهربائية .. حتى عند استخدام أجهزة عاليه الجهد لازم يكون السلك ممدود وغير معطف....
2026-06-25 14:53:39
11
المتمكن :
ليه مافيه أرضي؟
2026-06-27 13:59:02
2
عبدالله :
أنا معي توصيله نفس هذي اثنين ملي ونص لها سنتين ريحتني كنت أول كل ثلاثة أشهر أشتري توصيله جاهز وتخرب ذحين الحمد لله ما تخرب وتتحمل حتى الغلايه حق الشاهي والكاويه
2026-06-27 14:52:41
1
الشهريه ..507 :
صح كلامك تطلع ٣٥ ريال سويتها للخبازه وللفرن للان شغاله لها ثلاث سنوات اتنقل بها في الغرف ..السلك تقريبا مثل اللي معك
2026-06-26 05:36:12
7
محمد〰️ :
الله يعطيك ألف عافيه 🤍
2026-06-25 14:43:45
1
منوعات🎈💛 :
طيب الي عنده ثلاجة صغير وشاشة كم ياخذ لها واط او كم سماكة السلك
2026-06-26 08:26:12
1
user6811621912550 :
مبش عمل الفرغا تعمل دور
2026-06-25 19:42:36
1
Mood67 :
ترا عادي اذا جيت محل سباكه تختار الافياش والسلك وتخليه يزينها لك بخمسه ريال
2026-06-25 11:28:42
7
لحن الجنوب :
وين موقعكم
2026-06-25 20:09:46
1
عبدالله الحربي :
طيب تحط أربعه ملي والفيش الي ف البيت ما يجي 2 ملي 😅😅😅
2026-06-25 15:29:06
9
إدريس الذرحاني Y10 :
يا شيخ والله السلك إللي موجود على الفنار بقد 6 ملي مجوز وإحنا شغالين فيها السلك المبروم حالياً كلها مضروبه لو تحط مفرد 1.5 يطلع بقعد 4 ملي مبروم
2026-06-25 10:15:53
2
A🪡. :
سو عقده
2026-06-26 10:45:52
2
user6811621912550 :
غير السل وخلاص
2026-06-25 19:40:51
1
عابر البحر بدون زورق :
ما عندك سالفة
2026-06-25 19:30:23
1
Ebn Alwadee :
سوي شطرطون
2026-06-26 00:35:12
1
محمد الحميدي :
الأمان
2026-06-25 19:37:00
1
زارع الورد :
فى علب تركب على بعض من نفسها مايحتاج لامسمار ولا غرا لو تيغ اكثر من علبه تركب على بعض
2026-06-26 08:07:01
1
ام سـيـــافـــ💕 :
وين موقعك بشتري من عندك
2026-06-27 01:10:10
1
سبحانك ربي ما أعظمك☝️ :
طيب سؤلي طيب ه متر مم ن شركة الفنار 🥺
2026-06-27 10:31:51
2
سامي احمدي :
شرحك جميل 😍
2026-06-25 14:08:49
1
To see more videos from user @amadmhmhsadaldpyany, please go to the Tikwm
homepage.