@wewewewewe.2: أتحسبُ أن ما بذلتُه كان هباءً، وما قدَّمتُه من طيبٍ كان وهماً؟ تناسيتَ لياليَ كنتَ فيها تأوي إليَّ، وأياماً تشكو همَّك فلم أُخيِّبْ ظنَّك. نسيتَ أني لكَ ظلٌّ وملاذٌ، وعونٌ حينَ اشتدَّ البلاءُ. فاليومَ ترمي جميلَ العشرةِ خلفَ ظهرِكَ، وتَعُدُّ عتابي عبثاً، وحزني مبالغةً، وكأنَّ قلبي الذي كانَ لكَ وطناً لم يحملْ من أوجاعِكَ ما لا تحملهُ الجبالُ. ولازلتُ أُناجي نفسيَ كيفَ لطيبٍ أن يُقابَلَ بالجحودِ؟ كيفَ لودٍّ أن يُنسى كما تنسى الريحُ أثرَها؟ ليسَ الجفاءُ ما يُؤلِمُني، بل إنكارُكَ لكلِّ ما كانَ بينَنا، كأنَّ حبي كانَ سراباً في صحرائكَ. أتُرى يا نفسي، كانَ حبي لهُ خطأً؟ أم أنَّ العيبَ في قلوبٍ لا تقدِرُ الجميلَ، وتعتادُ العطاءَ حتى تنسى أنَّ للعطاءِ ثمناً؟ قسوتُكَ عَلَّمتني أنَّ الطيبَ ليسَ دائماً يُبقي، وأنَّ بعضَ النفوسِ لا تستحقُّ إلا أن تُتركَ، لا لأنها تستحقُّ الجفاءَ، بل لأنها لا تستحقُّ العطاءَ. وأُعلِّمُ روحي ألا تُعطيَ إلا لمن يستحقُّ، وألا تندمَ على طيبٍ كانَ، فلعلَّ الطيبَ الذي بُذِلَ هو خيرُ ما في الحياةِ، وإن كانَ جزاؤُه النسيانَ. #fyp #post #saudiarabia🇸🇦 #explore #🤍

☀️
☀️
Open In TikTok:
Region: SA
Thursday 25 June 2026 09:27:52 GMT
10782
362
9
21

Music

Download

Comments

4c.urr
SH :
فيكي وكذه وصابره عليه بعد
2026-06-25 09:42:35
41
a1_u48
À :
فيكي وكذه وزعلانه عليييه؟
2026-06-25 15:38:49
18
nmb_q
مجـد :
يارجال حبيبي شارب شاهي بالنعناع
2026-06-25 09:39:55
8
1utii_
🐈 :
يقول كذه وش تبغين فيه
2026-06-25 12:06:24
6
opxlibu
أ :
كذه
2026-06-25 10:58:38
6
inwxq
َ :
اعطف العاقلين بالله ذا كلام
2026-06-25 15:33:33
0
To see more videos from user @wewewewewe.2, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About