@0u_93: ما زلت أنتظرك، ليس لأنني أؤمن بعودتك، بل لأن الشوق لم يتعلم بعد كيف يرحل. بعض الناس يذهبون، لكن آثارهم تبقى في القلب، وكأن الزمن يمضي للجميع إلا تلك الذكرى ما زلت أنتظرك، لأن القلب أحيانا يتمسك بما فقده أكثر مما يتمسك بما يملكه. وفي مكان ما بين الأمل والاستسلام توجد خطوة لا أستطيع أن أخطوها بعد أنا لا أنتظر عودتك أنا أنتظر نهاية هذا الانتظار.