أنا برج العذراء وحبيبي برج الأسد، صار له فترة بيتعامل معي ببرود فصحيت يوم قررت ما اتصل عليه وأشوف ردت فعله
ما اتصل ولا رسالة ولا كأني موجودة
وصلنا ل 4أيام مش عارفه كيف أتصرف
2026-06-27 15:34:41
1
sirine :
انا القوس وزوجي الاسد
2026-06-25 23:18:59
8
mariem yahyia :
مغرور بشكل انيق جدا و يحب نفسه بشكل و لا يتنازل و لا يعترف بخطأه إطلاقا
واثق من نفسه بكل حالاته
متحدث متمكن قوي و مقنع جدا
2026-06-25 15:43:36
10
Moroccan live in USA 🇲🇦 🇺🇸 :
انا اسد وخطيبتي الميزان هل العلاقة ناجحة
2026-06-26 05:05:40
2
💯💯🎉الحياة حلوة :
2026-06-26 15:10:44
0
Sabeh Kasouf :
برافو
2026-06-26 19:58:20
0
ليالي محمد ❤️ :
صح👌
2026-06-27 17:26:57
0
عمرو هنداوي ممثل 🎬 🎬 🎬 🎬 :
اشكرك لكلامك اللطيف وانا برج الاسد
2026-06-26 10:01:02
1
🇹🇳🪬 AMJED 🪬🇹🇳 :
احنا هيك 😁
2026-06-26 16:03:32
0
RIZQ_سعيد🌾🔥 :
الله يسعدك 👑
2026-06-25 11:17:17
2
مرام الزهراني ✨💘🙈 :
عندطريقه عن تجربه لارجوع لحبيب😍❤️
2026-06-25 21:13:33
1
شيماء :
🤍:بعد الي حصل رجعته نادم 👌
وصار زين حب واهتمام بادر واتصل واعتذر بشكل ما كنت اتخيله 💞🤍💞
2026-06-25 17:25:52
1
Amal assaf :
انا اسد لا يمكن اخون.. بترك وبعدين بدخل حد جديد لكن مستحيل اخون حد مازال في حياتي