لما تقاعدت مبكر ثلاث مدارس سوتلي حفل تقاعد وهذا اكثر شي فرحني انه الانسان تارك ذكرى طيبه في كل مكان وان الكرسي ذا منصب زايل اهم شي تحطلك منصب في قلوب الي تعاملت معاهم
2026-06-25 17:01:02
8
mimi09876543218 :
ااااااه جت عالجرح مديرتي تقاعدت يا وجع قلبي على فراقها 💔💔
2026-06-25 16:47:29
4
القلب الابيض 🤍 :
مشاعر أفسدت جمال الختام والنهايات الجميلة 😌😌😌
2026-06-25 17:32:48
1
الشامخ :
الله يسهل امر الجميع الطيب يبقى ذكره العبندي من وين لاهنت
2026-06-25 18:44:51
0
ضوء القمر :
ذكرتيني العام لما تقاعدت مديرتنا يالطيف ماكانت مديرة كانت اخت للجميع قلب حنون معاها حبينا الدوام من تدخل تسبقها ابتسامتها وصوتها ربي يديم المحبه بيننا
2026-06-25 17:51:44
2
فوفو العتيبي :
لحظات الوداع تأثر فيني مره
2026-06-25 20:11:15
0
خالد :
🥹🥹🥹 الفرااااااااق متعب
2026-06-25 20:06:15
0
Rani🐆 :
اه على الجرح وربي 🥺مديرتي بيتقاعد هالسنه الله يصبّرني على فراقها 🥺