@stay.awhile46: هذي مو بس الورقتين اللي عندي لاني على ذا النظام من سنوات (يوم كنت ثالث متوسط ) فيعني تخيلوا كم من ورقة سجلتها وانبسطت فيها صح اني رميتها لانها اصبحت بالماضي :) لكن مازلت اتذكر طعم الحياة .. ابغاكم تحسون وتجربون طعم التركيز بكل وقت في يومك، تعطي يومك كل تركيزك بقدر استطاعتك، تعرف طعم تعيش لحظاتك تتدرب انك تستمع و تعيش واقعك فعلا مو في حلم اليقظة ولا في انفصالك عن الواقع بالتيك التوك والسناب والانستقرام، مهما قلت مارح يأثر! بتلقاك فعلا ما تعرف شيء عن يومك ولا عن نفسك ولا عن قيمة كل لحظة تمر اذا بتقول ليه مر شهر او الصدق ٣ شهور فارغة بقول لك فقدت اعز واغلى ما املك اخوي الوحيد لذا جد صعب جدًا اعيش الحياة بدونه وما زلت تحت التدريب في التأقلم بالحياة مع هذا الالم والفراغ لذا اعتقد عادي ما اقول للاسف لان عندي سبب المنطقي #Vlog #recordsday #stayawhile #foryou

Stay Awhile
Stay Awhile
Open In TikTok:
Region: SA
Thursday 25 June 2026 11:00:13 GMT
55567
2805
113
114

Music

Download

Comments

nes217
The Yellowish Hope :
صدق! كنت أمشي على نظام نسختي الأفضل لكل سنة و أنضبط و أجبر نفسي و أطور من شخصيتي و مهاراتي و كنت مرنة. يوم وقفت، صرت بتراااجع تام و فضاوة و لا تطور ولا شيء. شيء محزن إنه تكون نسختك الأصغر منك أفضل من نفسك الآن بمراحل. شكراً لنشرك هذا البوست، أحسه أعطاني كف أصحصح على عمري…✨
2026-06-26 11:29:21
293
raivn82
𝐋𝐈𝐍𝐀♡ :
كانها رساله لي دخلت عالم احلام اليقظه من ١٠سنين وللاسف كان بالبدايه بسيط والان اثر علي وابغا اوقفه
2026-06-26 22:47:00
14
reeman_2
ريمان :
الله ينور عليك 🧠 شوفوا بنات لقيت تصاميم في كانفا بس كتبت habit tracker وبعدين انتو غيروا العناوين لجمل وكلمات تبث الحياة فيكم
2026-06-26 13:30:01
47
potatoes230
آنسه بطاطس :
التوقف في اي مرحله من حياتك لإي سبب حتى لو كان لتأقلم على وضع جديد او لراحه مو لازم اعتذار او سبب منطقي ممكن حُبك و احترامك لنفسك يخليك تعتذرين او تدورين عذر منطقي ، لكن الواقع متى ما احتجتي توقفين سواً بعذر او بدون هالشيء مسموح و ممكن ومو لازم حتى اعتذار ، ولا استعجال على الرجعه ، كل شيء ياخذ وقته عشان يصير افضل من ماكان عليه ، فراغ الفقد مو عذر او سبب عشان نلوم انفسنا اننا وقفنا بسببه حنا بشر و الله جبار يجبر القلوب ، لذا بالهداوه على النفس وبدون لوم او اعذار هذا حقك و ابسط حقوقك ،مصيرنا نلتقي بكل الى فقدناهم بهالدنيا بجنات ربي بالفردوس الاعلى ، ورحمه الله على اخوك اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنه
2026-06-26 13:52:23
31
doonny8
Dania :
الموضوع فعلاً مو سهل ، انك ترجع لافضل نسخه من نفسك صعب. لكن الله يردنا للطريق الصح و يهونها
2026-06-25 12:43:51
90
puri_ty12
💫 :
ايوه انا نفسك كنت انجاز اكثر من شي باليوم ويومي مليان وعندي جدول نفسك ارتب فيه يومي والحين بكاد اقدر اقوم ارتب سريري ولا عرفت ليش ووش صار ولاني عارفه ارجع زي قبل يالله شعور الضياع هنا والتخبط مرره يوجع
2026-06-26 19:37:47
14
solart._.01
Sharifa 🍰 :
حاسة فيك وجداً ! انا تحولت تحول فضيع … الفقد اصعب شعور يمر على الإنسان ، الله يرحم بابا حبيبي ويرحم فقيدك ويصبر قلوبنا ، حني على نفسك لا تضغطين عليها اللي مريتي فيه مو قليل ، بنقدر نرجع لسماتنا الرائعة يوماً ما دامها كانت موجودة فينا🫶🏻
2026-06-26 00:59:01
15
roody.kh13
Roody🐆🍒🪩 :
سويتها بتطبيق Pixa ولا عمري ندمتتتت
2026-06-26 15:52:51
11
gymskinpodcast
gymskinpodcast :
موجة حزن غمرتني لما شفت منشورك . حاسة بيك جدا جدا جدا .
2026-06-26 22:29:04
1
soaul7
Nan :
الله يرحمه ويجبر قلبك ويصبرك، خذي وقتك لا تضغطين على نفسك عيشي مشاعرك كلها، وفعلا عيشي ايامك وانتي مركزه ، اما اللانجاز والنجاحات تنتظر ماهي مربوطه بقيمتك ابدا💗
2026-06-26 17:40:56
4
klooda21
خُلود :
الله يرزقك الصبر ياقلبي ويعطيك القوة ويرحم اخوك ❤️
2026-06-26 21:05:12
2
memeshah0_0
memeshah0_0 :
فيه تقريبا سبع سنين من عمري وانا مش فاكرة منهم حاجة مستنيه الوقت يعدي عشان تخلص المشاكل اللي فيهم .. مخلصتش المشاكل واستوعبت اني ضيعتهم كدا وكان ممكن اعيش على الأقل وأنا مركزة في يومي وبأدي دوري لكل اللي حولي كنت عايشه في انفصال تام عن الواقع ولا مركزة في اي حاجة مكنتش عايزه اتقبل اي حاجة بتحصل … الحمدلله بديت أفوق بس فعلا صعب ارجع تاني ، بقيت شخص انا معرفهوش ومش عارفه ليه … كنت بستنى كل يوم بس يعدي ومأنجزتش اي حاجة ، الندم بياكلني وبحاول اعالج نفسي .. الله المستعان
2026-06-26 23:31:24
0
sonjol.sa
user797504 :
الله يغفرله ويرحمه يارب + صح بالمتوسط والثانوي تحس نفسك اكثر حماسا واكثر انجازا وكنا مبسوطين وسعيدين وحياتنا وردية عشان كانت سهلات مافيها توتر او تحتارين او تخافين من المجهول بس مع الكبر زادت الجدية وزاد القلق وهذا كلو ليش بسبب عبار خلاص انتو كبرتو فلازم برستيج وجدية ومع الانشغالات والكبر نبدأ نفقد طعم الحياه والسعادة ليش مع نمط الجدية وننسى في شيء اسمه الله هوا مو يسر الأحوال وكاتب الأقدار ومعطي الأرزاق ويهب مانتمنى وأكثر فقط نتوكل عليه ونستعين به ونذكره كثيره ونطيعه ونعبده ونرا أنا حياتنا أصبحت احلا من جديد ما اقول هذا الكلام عشان الواحد يتشائم بل بالعكس عشان مايسمع لمن هب ودب ويسمع لصوته الداخلي الجيد مازال يحب الالوان يلبس الوان وحتى هوا كبير بالنهاية هاذي حياتنا مو حياه احد ثاني ليش نسمع كلامهم حتى لو يحبونا ويقدرونا بس هنا مو احنا يعرفون وش نبي زين
2026-06-26 12:41:04
7
vc9yt
. :
الله يعافيك نبي الجدول💖🙆‍♀️
2026-06-26 15:56:27
0
cvi1x3
GA :
يوم كنت بالثانوي والمتوسط اوف عندي حياه وانا اصلا 24 س بالبيت الحين ماعاد صرت اسوي شيء الا بين فتره وفتره🙂‍↕️اول كنت انبسط واستانس اذا سويت ابسط الاشياء واتحمس اكمل الحين اذا سويت ابسط شيء شعوري عادي ماعرف ليه تغيرت كذا
2026-06-26 16:28:49
1
saaaaew
saaaaew :
ابغى الجدول تكفينننننننننننن
2026-06-26 13:33:31
0
yaquta_19
ميم | Meem :
رجعوني
2026-06-26 03:06:24
1
stay.awhile46
Stay Awhile :
اذا تبغون مثل جدولي، اختصارا لوقتكم بدل كل مره تسطرون ذا الجدول بتلقون جاهز نسخة ٥ اشهر تتدرب على كيفك، وبقولك من الان لا تخاااااف ولا تزعل اذا ما كان مستواك مرتفع، لان طبيعتنا بنضعف وتقل همتنا فالاهم انك تستمع وتتذكر هذا اليوم مهما كان وتقدّر نفسك انك عشته واعطيته ما تستطيع من انجاز
2026-06-25 11:04:20
5
qe.2l
O_O :
ممكن ترسلين لي جدولك
2026-06-26 01:50:44
0
m7mad243
مُحَمَّد :
طيب ارجعي نفس قبل ما فات شيء
2026-06-25 12:13:38
0
znour
نُور :
خذي وقتك وتعافي لاتضغطين على نفسك حتى الراحه شي مهم ونحتاجه من وقت للثاني
2026-06-26 14:31:43
2
iinn977
iinn977 :
الجميل انك شعرتي بهذا الشعور وأنك مو الشخص اللي تعودتي عليه بإنجازاته وطموحاته واستمتاعه في يومه والتركيز عليه وهذا بحد ذاته إنجاز ، اسال الله ان يجبر قلبك وتأكدي ان الله يوفى الصابرين أجرهم بغير حساب . لاتضغطين على نفسك وخلي هالفتره علاج وراحه لك واقري كتب وبرودكاست تساعدك على التجاوز الصحي اللي ما يضرك مستقبلاً
2026-06-26 14:50:57
2
raseel20005
رسيل :
ممكن تشرحين الطريقة. اش معنى المربعات الزرقا والوردي؟
2026-06-26 11:33:31
1
pinkhydrangea0
W :
اكثر شي ساعدني في فقدان اعز انسانة بحياتي اني آمنت انها عند ارحم الراحمين و في مكان افضل من هذه الدنيا.. الدنيا دار اختبار لنا ومصيرنا كلنا نروح لربي.. وبما انك فاقده قريب ابغاكِ تكوني رحيمة على نفسك وتعطي نفسك وقتها في الـ grief واقرأي عن مراحله.. it gets better it just needs time 🫂
2026-06-26 19:38:18
1
angle.of.darkness9
ريرا :
الله يرحمه ويغفرله، ان شاء الله اطبقها لاني انسى بسهوله ايامي الحلوه بتفاصيلها
2026-06-25 11:10:21
3
To see more videos from user @stay.awhile46, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About