اخوان اني احساسي بمكانه والله توقعت ضد فرنسا نقدم اداء كلش حلو وحتى توقعتها تعادل ومن بدت اللعبة ما جنت خايفه بس من خلص الشوط الاول حسيت بالشوط الثاني راح يصير شي يخرب عليهم واجه ببالي هدف زيد وفعلا بس طلعت من اللعبة چم دقيقة اجه الهدف الثاني والله العظيم ما اشاقه، وهسة احس ضد السنغال الولد ما راح يقصرون وراح يقدمون اداء كلش حلو بس ممكن راح تكون اكو نقوصات بالتشكيلة او تغير خطة بس راح يقاتلون وما استبعد نفوز 2-1 ع الاقل، ودفاع السنغال ما راح يكون قوي وراح يكون متشتت
هذا احساسي ان شاء الله يطلع صح و يصيب
2026-06-25 15:33:06
11
🩰𝓛𝓪𝓶/لام :
يما تاريخ مميززز
2026-06-25 20:31:13
4
نور :
اتمنى يفوزون لان هواي تعبوا وهواي سمعوا ڪلاام وبعدهم مستمرين😣💔. ان شاءلله ياربي يفوزون
2026-06-25 17:16:57
8
🇮🇶 :
باجر اللعبة بيش الساعة ؟
2026-06-25 11:06:42
7
𝑺𝑨𝑭𝑭𝑨🌸 :
اخذت الفيديو عـادي؟
2026-06-25 17:01:10
2
ahmed aa :
بأذن الواحد الاحد
2026-06-25 21:02:33
0
𝓐𝓶𝓮𝓻𝓶𝓶 :
ان شاء الله باجر يفوزون ويبجون فرح امين يارب
يارب ماننحرم من الفرحه باجر يارب اجبر بخاطرهم وخاطرنه امين يا الله