@_1zxc1: #طابت_اوقاتكم_بكل_خير💕🌼 #مشاعر_صادقة #خواطر_للعقول_الراقية #مساء_الخير #دروس_الحياة

🇸🇦🕊️
🇸🇦🕊️
Open In TikTok:
Region: SA
Thursday 25 June 2026 11:14:02 GMT
7688
190
18
78

Music

Download

Comments

aljehslt9qt
185111 :
ليس الحنين إلى البدايات شوقًا إلى صِغَر السن، بل إلى ذلك الصفاء الذي كانت فيه الأشياء تُقاس بحجمها الحقيقي. يومها كان الألم عابرًا، أما اليوم فقد أصبح أثرًا يلازم الوعي. فكلما اتسعت معرفتنا بالحياة، اتسعت معها مساحة ما يثقل الروح؛ من خذلان الثقة، ومرارة الفقد، وخيبة الآمال التي لا تشبه ما رسمناه لها. نكبر فنكتشف أن بعض التجارب لا تترك جراحًا ظاهرة، بل تزرع في داخلنا حذرًا لم نعرفه من قبل. فالألم لا يكمن في ما يحدث لنا فحسب، بل فيما يتركه بعده من صمتٍ بعد البوح، وترددٍ بعد الثقة، ومسافةٍ بين الإنسان وما كان يراه يومًا ملاذًا آمنًا. لذلك يبدو الماضي أكثر دفئًا، لا لأنه كان خاليًا من المعاناة، بل لأن قلوبنا كانت أخف حملًا. فالإنسان لا يشتاق إلى زمنٍ مضى بقدر ما يشتاق إلى النسخة الأولى من نفسه؛ تلك التي كانت تؤمن بأن كل شيء يمكن إصلاحه، قبل أن تعلّمه الحياة أن بعض الكسور لا تُصلح، بل نتعلم فقط كيف نعيش بها…
2026-06-25 14:49:16
3
adhamalftlawy
fu___789 :
جميعنا كسرنا ، وجميعنا يحن لذلك الطفل الذي عاش بريئآ سعيدا ينتظر الصباح كي يخرج ليلعب مع اصدقائه .. كنا صغارآ فتمنينا أن نكبر وعندما كبرنا تمنينا لو عدنا صغارآ ..
2026-06-25 12:12:31
1
ahmedbatel0
Salwa💜 :
ياريت نرجع صغيرين تاني بس للاسف مش هينفع
2026-06-25 14:27:12
1
dys4rxtrpgbm
نور مجدي :
ليت الزمان يعود يوما
2026-06-25 12:22:11
1
dddubai24
dddubai24 :
هو ليس العوده الى بدايه العمر..... والصفر انما هو الحنين لتلك المرحله العمريه التي عشناها... طبيعتنا وخلوها من المسؤليه عشنا ايام بها برائة الطفوله المراهقه .. وكم عشنا الشقاوه بحلوها ومرها وكم علمت على اجسادنا تلك الجروح وخربشاتها.... وكان الجرح الظاهر على الجسم يترك الأثر السطحي ولا كان شي حدث.... سبحان الله عكس هذي الايام.... عندما الكلمه تجرح بقوه أكثر من ضرب السيوف والخناجر وتترك الأثر العميق فينا ومنها بعض علاقاتنا الأصدقاء والاقرباء التي نري بها العجب... والتي تؤدي إلى بعض الأحيان للقطيعه والهجر واسباب كثيره منها الكذب والخذلان والبيع والشراء بالمشاعر والعواطف كأنها سلعه رخيصه..... كم نتمنى أن نعود لتلك الحقبه من الزمن وهو زمن الطفوله الجميله بكل جمالها ذكرياتها... وشقاوتها... والي جروح ظاهره وجوهرها نقاء دون ألم..... باقي....
2026-06-25 15:07:08
1
juwkhalid
user4226543340055 :
هذه سنة الحياة و اشياء كثيرة و خاصة مقبرتها داخل الصدور حتى ولو شاركتها مع أعز انسان عندك ما تخف آلامها و هي مع الواحد إلا ان يدخل القبر. المشكلة عندي هي كل ماتقدم بي العمر عنيت منها اكثر
2026-06-25 20:41:45
1
hananalghamdi207
﮼🥀حـــنــان ﮼الغــامدي 🥀 :
حتى لو رجعت طفله شفنا الجروح من يوم احنا صغار وكنا نفهمها 💔❤️‍🩹وكبرنا ولحد الان أتذكرها ولانسيتها ❤️‍🩹💔
2026-06-25 21:36:19
1
m.s.s1507
ابوعبدالله M.S.S :
🌹🌹🌹
2026-06-25 11:27:25
1
mesha_1999
Mesha_1999 :
❤️‍🩹❤️‍🩹❤️‍🩹
2026-06-25 15:57:27
1
To see more videos from user @_1zxc1, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About