صحيح..
لكن الاستراحه إذا ماهي خاصه من أشخاص تعرفهم نفس ماتعرف نفسك ترا هذي ماهي استراحة... هذي مكان تجمع
2026-06-25 14:55:42
0
I B R A :
لا تروح للاستراحه او لناس الا وانت رايق ومبسوط ومتقبل اي شي يصير بصدر رحب غير كذا الواحد يجلس ببيته افضل ✋👍
2026-06-25 18:31:27
0
ااالذيب :
عادي وين المشكلة
2026-06-25 16:35:52
1
موسى الجلاَّل :
الاستراحة ما هي شخص واحد مجموعة أشخاص بغيت الراحة عند سرير زوجتك
2026-06-25 16:52:49
3
أبو يزيد سليم منسيّ 🐪 :
اذا تعبان أو منت تعبان اذا كان مايتحمل المزح و صدرك ضيق مايتحمل المزح وغيره ابعد عن الاجتماعات سوأً استراحه ولا غيرها ودور راحتك بغير هاالمكان وريح حالك
2026-06-25 13:19:27
1
🇸🇦 i2000 :
اللي يبي الراحه وحساس يجلس بالبيت
2026-06-25 17:41:11
0
Al-Shammari :
طر 😂
2026-06-25 18:41:45
0
أبو عسل :
اخصره ابوراكان
2026-06-25 18:56:10
0
al.saleh333 :
التجربة أثبتت أن الاستراحات التي تجمع أطيافاً مختلفة من الناس لا تكون دائماً للراحة، فسرعان ما تتحول بعض النقاشات إلى خلافات وتجاوزات تُفسد أجواءها.
2026-06-25 11:43:42
0
To see more videos from user @k1413k, please go to the Tikwm
homepage.