@tm_1w: مرات لما نواجه حزننا لحالنا، نبدأ نشوف قد ايش الأصدقاء الحقيقيين قليلين، وبتكتشف إن كتير منهم مش حاضرين وقت الضيق فعلًا. هالفترة تذكرت هالشي، وكنت أحتاج أوقف وأتفكر شوي. والأهم، أذكّر نفسي إن الحزن جزء من الحياة، والاعتماد على النفس أحيانًا يكون الحل الوحيد. #عاشوراء_الحسين #محرم_1443_ويبقى_الحسين #مالي_خلق_احط_هاشتاقات