@xlother: هل انتم من محبين ون بيس ولا بتستغلون هذي الفرصة تبدأونه 🔥؟ #افلام #انمي #WhatToWatch #seriestowatch #xLother @NetflixMENA

فيصل الحجي
فيصل الحجي
Open In TikTok:
Region: SA
Thursday 25 June 2026 17:00:00 GMT
54234
1396
116
654

Music

Download

Comments

retan892
Retan :
ليش هو خلص عشان يعيدون إنتاجه ؟
2026-06-25 20:40:49
51
zorro_sa1
zorro :
مدام استديو WIT اجل اضمن رسم اسطور
2026-06-25 19:05:15
26
1azera1
azera :
خلو عنكم الكذب ياعيال انا اتابع ون بيس من ٢٠١٩ و التريلر أسوأ انتاج لون بيس يعني حرفيا ٥٠٪ من القطات كانت سي جي كانها لعبه سوني فور انا من يوم ماشفت الحلقات ٢٥٠ غسلت يدي
2026-06-26 14:17:15
2
7r.x19
🇸🇦محمد :
ماتقبلت فكرة الريميك يزين التمطيط والرسم القديم بس
2026-06-26 06:51:12
15
so7_08
s3o_08 :
للمعلومية بداية ون بيس ماكان فيه تمطيط اقتبسوا اول ٩٥ فصل تقريبًا في ٤٥ حلقة يعني الحلقة كانت تغطي ٢-٣ فصول الريميك الحلقة الوحدة بتغطي ٧ فصول تمنيت على الاقل لو قفلوا اول ١٠٠ فصل بدل ٥٠ في ١٤ حلقة
2026-06-26 05:01:24
3
jana44455
Jana :
توي انميشن افضل
2026-06-26 00:14:10
2
iiihexyou
Twice :
ريميك وهو للحين ما انتهى ؟ الحمدلله والشكر
2026-06-26 02:11:28
1
.ozlo
حارثي :
بيشيلون التمطيط ؟ لان لو ايه ف احتمال اتابعه
2026-06-26 02:02:28
3
33cq
SaNsHiRo :
حلات ون بيس بطول حلقاته
2026-06-27 02:51:53
2
t_r_u_ki
TR1 :
لاتقلد فيصل ابراهيم
2026-06-26 07:25:44
1
klol003
Kl★ :
والله قبل السنتين لازم تتابعه بدون ريميك بعد السنتين عادي بريميك الرسم القديم تحفه تحفه تحفه وربي
2026-06-26 14:31:46
3
tqy7z
Peetz :
ماتخيل اعيد ون بيس خصوصا قبل التايم سكب باستوديو ورسم غير توي.
2026-06-26 06:29:45
0
jklm5768
ً :
حلو بس بعد ما خلصت ون بيس يعني مافيه اركات اقدر اختصره عوافي
2026-06-26 11:37:04
0
youcantfindsomeonelikem_
HXS :
Wit هو حق فينلاند ساقا
2026-06-26 06:22:19
0
a_.vv7
I am A :
انا جديد عليه بس بتابع العادي
2026-06-26 02:25:26
0
obazooka
بدر :
استهبال توني واصل حلقه 129
2026-06-27 07:58:22
0
yuri_r47
Yuri :
الإعلان كانه لعبة
2026-06-26 10:25:33
1
9ser25
M O H :
فيصل متي بثوث الكيك
2026-06-25 20:35:45
0
hasm.667
َ :
الصراحة ماعجبني لانه CGI
2026-06-25 18:00:22
0
.fa15x
. :
مافي افضل من الرسم القديم واللحظات القديمه والتمطيط اللي تسمتع فيه ، لو برجع اتابع ونبيس بتابع ونبيس العادي مو الريميك
2026-06-26 12:41:27
3
alh0943
AlH :
بس والله انه بيطول
2026-06-25 18:10:02
0
kirito.kn
7kmkm :
يبوي حق مانجا و انمي و سبيس تون و بتابع الريميك 😂😂😂 الحب ذا يبوي
2026-06-26 01:07:57
1
xi.bor
Zaid :
يا رجال كله cgi
2026-06-26 04:07:08
1
_36ard
A :
مشكلة ون بيس ليست الرسوميات المشكله بالاقتباس وهذا اللي بيفوز فيه الريميك
2026-06-26 15:37:20
0
To see more videos from user @xlother, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About