@retaj_049: ما زلت أنتظرك، ليس لأنني أؤمن أنك ستعود، بل لأن الشوق لم يتعلم بعد كيف يرحل. بعض الناس يرحلون، لكن آثارهم تبقى في القلب، كأن الزمن يمضي للجميع إلا لتلك الذكرى. ما زلت أنتظرك، لأن القلب أحيانًا يتمسك بما فقده أكثر مما يتمسك بما يملك. وفي مكانٍ ما بين الأمل والاستسلام خطوة لا أستطيع أن أخطوها بعد. لستُأنتظر عودتك؛ أنا أنتظر نهاية هذا الانتظار.. .

ࢪيــࢪيَ 🐈‍⬛
ࢪيــࢪيَ 🐈‍⬛
Open In TikTok:
Region: IQ
Thursday 25 June 2026 11:25:10 GMT
121334
9829
448
448

Music

Download

Comments

ah_aiil
AH :
احسن شي صار بحياتي من عافتني هيه ارتاحيت كلش
2026-06-26 12:14:57
174
nj._ll
. :
البدايةة 2026/1/3 النهايةة 2026/6/16
2026-06-26 16:51:29
22
mziri.114
R :
اكره من يتركني و يكول علمود سلامتج
2026-06-26 17:11:36
21
fi1_ti
فاطمة. :
حلوه هاي كلاواتهم مال راحتج اهم
2026-06-26 18:10:58
8
m20_30_
محمد 🐆 :
نايم كعدت لكيتهه حاضره شنو اسوي
2026-06-26 13:23:07
11
l111in
تـوء :
البدايه الحلوه 2021/10/4 ماكو نهايه نشاء الله اله بزواج 2026/6/27 ♥
2026-06-26 21:14:28
7
jsi_62
FL1xALHAJE هاك بشري🇮🇶 :
خمس سنوات حب وخانتني ويه صاحبي العزيز
2026-06-26 17:24:50
8
2_cbn
يہاسہر١٤٤٨ه‍ :
راحتج اهم💔.
2026-06-25 21:31:59
26
_x53_
MUSTAFA✧ :
الرحيل لا يمحو الذكريات، بل يعلّمنا كيف نعيش معها
2026-06-26 12:33:10
9
aj9ss
ءاًنِوِࢪيِ😅🖤 :
“لم يتم العثور على الحساب”… جملة صغيرة بس كسرت بداخلي ألف شعور، مو لأن الحساب اختفى، لا… لأن وراه شخص كنت أعتبره قطعة من روحي. شكد مؤلم من تبحث عن شخص جان يومك كله بيه، وتطلعلك هالجملة الباردة وكأنها تكلك إن كلشي انتهى، وإن الطريق اللي بينكم انسد بدون حتى فرصة أخيرة للحچي. جان مجرد حساب بالنسبة للناس، بس بالنسبة إلي جان مكان ألقى بيه روحي، أطمّن من أشوف اسمه، وأبتسم من أشوفه متصل. وهسه؟ حتى اسمه اختفى، كأن وجوده كله انمحى من حياتي. مو مستوعبة شلون الإنسان يتحول من أقرب شخص إلك إلى “لم يتم العثور على الحساب”، شلون الذكريات تبقى وحدها بينما الشخص نفسه يختفي وكأنه ما مر يوم بحياتك. أكثر شي يوجع مو البلوك، ولا الاختفاء… الوجع الحقيقي إنك تبقى تتذكر كل التفاصيل وحدك، بينما الطرف الثاني قدر يكمل حياته وكأنك ما كنت يوم جزء منها. وأنا؟ بعدني كل ما أشوف هالجملة أحس بقلبي يهبط، لأن مو الحساب اللي ضاع… الشخص اللي كنت أحبه هو اللي ضاع.
2026-06-26 05:22:57
13
si_tl32
🫅🏼 :
سنتين حاضرني وماشاله
2026-06-26 09:50:33
5
my01mop
محمد مارستون ⛦ :
ما زلت أنتظرك، ليس لأنني أؤمن أنك ستعود، بل لأن الشوق لم يتعلم بعد كيف يرحل. بعض الناس يرحلون، لكن آثارهم تبقى في القلب، كأن الزمن يمضي للجميع إلا لتلك الذكرى. ما زلت أنتظرك، لأن القلب أحيانًا يتمسك بما فقده أكثر مما يتمسك بما يملك. وفي مكانٍ ما بين الأمل والاستسلام خطوة لا أستطيع أن أخطوها بعد. لستُأنتظر عودتك؛ أنا أنتظر نهاية هذا الانتظار..
2026-06-26 11:14:21
5
my01mop
محمد مارستون ⛦ :
مشتاقلهاا حيل مو شوية ، مشتاقلهاا بكل لحضة وبكل مكان أمر بي أحس طيفها يمر كدامي ويضحكني حتى وأنا حزين ، مشتاقلها لأن هي مو بس إنسانة بحياتي؟ هي چانت راحتي وضحكتي ونفسي اللي أتنفسه لأن يومي بدونهاا ماله معنى وكل شي حوالي يصير باهت بدون لون!! مشتاقلهاا لأن كل كلمةة جانت تحجيها بعدني أسمعهاا بأذاتي كأنماا هسه تحجي وياي . مشتاقلهاا لأن حتى الزعل وياهاا جان حلوو لأن بي إحساس حب ، مشتاقلهاا لأن كل الذكريات اللي بينه تصير دتنعادد براسي وأناا ماكدر اوكفهاا ، مشتاقلهاا لأن بينه اسرار وضحكات ودموع محد يعرفها غيرها ، مشتاقلهاا لأن اريد اشوفهاا بس لحضة وحدة حتى لو ما تحجي وياي حتى لو بس تمر كدامي وتروح أضل مبتسم وراهاا . مشتاقلهاا لأن گلبي بعده متعلق بيها رغم كلشي رغم الفراق والوجع رغم الوقت اللي ديمشي وأنا بعدني بمكاني ، مشتاقلهاا لأن مو بس احبهاا لاا؟ هي سكنت بيه وصارت جزء مني ماكدر انساهاا  مشتاقلها حيل وشكد متتصور مشتاقلها بكل ثانيه وبكل دقيقه وبكل ساعه وبكل لحظه هيه مموجوده بيها مشتاق لكلامها ولصوتها مشتاق لكلشي يوحي الها جان وجودها يمي يكفي انو يشبعني لسنوات طويله جنت احس بالامان يمها احس اني اسعد بشر بالدنيا جان يبين عليه شكد نفسيتي مرتاحه وشكد بالي مرتاح من جانت يمي يكولون مبين من وجهك شكد مرتاح ولا مبين عليك انت تعبان اكولهم غير النور يشع بدنياي؟ مشتاقلها حيل اتمنى بس لو ساعه وحده ابقى حاضنها وبدون منسولف بس اضل اتلمس بوجها اباوع بعيونها حرمتني منها وراحت وعافتني ضايع ومتشتت
2026-06-26 09:46:39
16
30rrs
✟✞🧛. :
مشتاقلهاا حيل مو شوية ، مشتاقلهاا بكل لحضة وبكل مكان أمر بي أحس طيفها يمر كدامي ويضحكني حتى وأنا حزين ، مشتاقلها لأن هي مو بس إنسانة بحياتي؟ هي چانت راحتي وضحكتي ونفسي اللي أتنفسه لأن يومي بدونهاا ماله معنى وكل شي حوالي يصير باهت بدون لون!! مشتاقلهاا لأن كل كلمةة جانت تحجيها بعدني أسمعهاا بأذاتي كأنماا هسه تحجي وياي . مشتاقلهاا لأن حتى الزعل وياهاا جان حلوو لأن بي إحساس حب ، مشتاقلهاا لأن كل الذكريات اللي بينه تصير دتنعادد براسي وأناا ماكدر اوكفهاا ، مشتاقلهاا لأن بينه اسرار وضحكات ودموع محد يعرفها غيرها ، مشتاقلهاا لأن اريد اشوفهاا بس لحضة وحدة حتى لو ما تحجي وياي حتى لو بس تمر كدامي وتروح أضل مبتسم وراهاا . مشتاقلهاا لأن گلبي بعده متعلق بيها رغم كلشي رغم الفراق والوجع رغم الوقت اللي ديمشي وأنا بعدني بمكاني ، مشتاقلهاا لأن مو بس احبهاا لاا؟ هي سكنت بيه وصارت جزء مني ماكدر انساهاا  مشتاقلها حيل وشكد متتصور مشتاقلها بكل ثانيه وبكل دقيقه وبكل ساعه وبكل لحظه هيه مموجوده بيها مشتاق لكلامها ولصوتها مشتاق لكلشي يوحي الها جان وجودها يمي يكفي انو يشبعني لسنوات طويله جنت احس بالامان يمها احس اني اسعد بشر بالدنيا جان يبين عليه شكد نفسيتي مرتاحه وشكد بالي مرتاح من جانت يمي يكولون مبين من وجهك شكد مرتاح ولا مبين عليك انت تعبان اكولهم غير النور يشع بدنياي؟ مشتاقلها حيل اتمنى بس لو ساعه وحده ابقى حاضنها وبدون منسولف بس اضل اتلمس بوجها اباوع بعيونها حرمتني منها وراحت وعافتني ضايع ومتشتت
2026-06-26 07:02:29
11
ok_98_i
"چا واني " :
البدايه 2021/8/6 انتهت 2026/1/6
2026-06-26 16:17:06
15
e22h
Amir Mobrlc :
المن ضايجين هية الحياة مرة التزم وبصلاتك/ج ومستقبلك/ج تونسو بيهة هية مال حب 🙂
2026-06-25 21:08:10
31
a.9b22
✨. :
سنه و٥ أشهر 🤣
2026-06-25 20:22:21
6
To see more videos from user @retaj_049, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About