@sades2026:

سادس2026
سادس2026
Open In TikTok:
Region: IQ
Thursday 25 June 2026 11:44:34 GMT
42814
2547
72
140

Music

Download

Comments

7l_mu
♡ :
سمسمه قررت تأجل الكل دور ثاني لان الله هو الي اراد هل شي وان شاء الله بالدور الثاني العوض تمتحن وجيب معدل والله يجازيها على تعبها
2026-06-27 05:56:18
11
allahakpr1111
صلي على نبينا محمد🤍. :
ذمة بركبته الي ميدعيلي اطلع معدل ٧٠ ويارب الكم اعلى معدل🥺🤍
2026-06-26 19:57:12
19
igggh.simr
Igggh Simr :
حبيبتي ذا طلع معدلج 60 اشردي بل العزيزه وروحي مسائي حكومي اي هندسه تعجبج
2026-06-25 12:06:39
10
rv5_v
AR? :
سمسمة اسمعيني والله صرت مرحلة ثانية واني كل ثانية اتمنى يرجع الزمن واعيد السادس وجذب الي يكولك ورا السادس ترتاح جذب والله 💔
2026-06-26 21:18:40
7
._.tm70
𝓣𝓪𝓶𝓪𝓻𝓪 :
اني ممأجله ولا ماده وخايفه من اجوبتي ركيكه ومااريد معدل مااحبه او مو ببالي حاطه املي بالتصحيح يارب افرجها عليه وافتحها بوجهي لانه مسلمه اموري بيدك😔🙏
2026-06-25 17:49:13
11
jessica.jung87
jessica jung :
سمسة مارضيت بأول سنة وجانت تريد معدل ف أجلت ٥ وامتحنت انكليزي بدرجة خايسة وعادت السنة والسنة الثانية كالت بالدور الأول وحطلع واجه الدور الأول امتحنت عربي وانكليزي وخايفة تخسر المعدل واجلت الباقي وبالدور الثاني شافت اسئلة احياء صعبة ومحتاخذ ١٠٠ مااجلت شسوت حلت الأسئلة بس على قد الرسوب والرياضيات امتحنت والكيمياء والفيزياء هم امتحنت على قد الرسوب واجت النتيجة احياء ناجحة يم ال٥٠ والرياضيات ٩٩ والباقي راسبة دور ثالث وهنا المصيبة كبرت واجه الدور الثالث امتحنت كيمياء وامتحنت فيزياء بس رسبت نفسها حتى تسوي إعادة سنة وهسة اجه الدور الأول وهم دتغلط بالامتحانات والمعدل ديروح بس ماكو فرصة ثانية بعد ف حترضي باللي يجي وحتى لو هي مو فرحانة بالي قدمته
2026-06-27 01:09:17
4
oopp_42
MR :
حقيقي السعي علينه بس نتيجه احنه مو مسؤولين عنها والله ادرس واتعب واحفظ اغلط بشي اني حالته اكثر من خمس مرات هذا شي يسمو
2026-06-27 05:32:09
3
inanna406
Inanna 🇮🇶 :
ام سمسمة هم مثلج تريد بس تخلص الامتحانات لان راح نموت من التعب و الباقي على الله
2026-06-27 12:59:11
0
user7220433321965
فبراير :
احسنت
2026-06-27 12:23:00
0
nona_9992
نـــــــٌوُرهِ♥ :
احسن شي الله يوفقج عمري
2026-06-25 19:28:03
2
xll.26i
𝓗 ♡ :
حبيبتي المعدل صلاحيته تنتهي أول ما طبين الجامعة الي كدامج ضيعت عمرها وتعبها وتالي قررت ترضى بأي شيء وطلعت بمعدل قليل وصارت قسمتي تربية انكليزي وراح اختم المرحلة الأولى الأسبوع الجاي والحياة حلوة وعشت أيام تجنن وتونست وتندمت على كل شيء سويته بالسادس وصرت اكول ياليتني ما تعبت نفسي
2026-06-25 18:48:28
3
za.o21
َZ :
احسن قرار و التوفيق من الله اشكد تعبت العام تالي طلع معدلي 55 رضيت الحمدلله ع كل حال 💔
2026-06-27 11:15:47
0
ooo33oooi
glim :
لاتفكرين هيج اني هم عبالي هيج واذكر خاطرت مخاطرات ياربي بس نجوت واجلت وجانت فرصة كلش حلوة بس اكيد بعقل من اجل وكلما اصفن اكول شيصير لو مامأجلة جان معدلي يخزي
2026-06-25 19:10:29
3
oytr_32
رِيـفـا ★ :
لا تأيسين خلي عندج جنون استمرارية ❤
2026-06-25 16:09:08
1
sweet.12x
𓆩 𝙏𝙊𝙏 𓆪  𓅛 :
اي لاتعبين نفسج تعبنه قبلج شحصلنه💔🥀
2026-06-25 17:22:29
1
bi1n3
بَنيِن :
احسن شي تسوي عاشت ايدج 👍🏻🤍
2026-06-25 16:42:20
0
h_2002h16
الأسطورة :
متابعة وياكم طالبة خارجي دفعه 2027
2026-06-27 13:42:11
0
s007489
S :
ياربت يتاجل الفيزياء بس يوم
2026-06-27 09:17:43
1
y__exy
y__exy :
سمسمه عدههه حلمهههه تريد تحققه ماتريده يبقه فقط حلم عدهاا استعداد تعيد سنه وسنتين بس حتى يصير واقع وليس حلم فقط 🙂
2026-06-27 08:33:11
1
user041139405
Fatima :
امتحنتهم كلهم مااجلت ولا ماده وجوابي مو شي بس خلص اريد اخلص من السادس تعبت 💔😔
2026-06-27 10:08:55
0
mbnvj5
mbnvj :
بس محد يهتمم للسعى كله دور على النتيجه 💔💔💔💔💔💔
2026-06-27 09:58:50
0
victoria_at5
victoria_at5 :
العام كلت اطلع من اول دور حتى لو ٧٠ واجلت ٤ بعدها كلت امتحن ومستحيل اعيد من شفت معدلي اكلني الندم لأن ماعدت وحاولت اعيد ميصير ولليوم متندمة
2026-06-25 16:57:23
0
To see more videos from user @sades2026, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About