أنا عندي 5 شهور في ألمانيا سخانة في ألمانيا موش عادية تونس و الله رحمة نسمة مافمش حتى في لعشية
2026-06-26 05:22:43
0
مهاجر :
45
2026-06-25 16:06:58
1
SarAaa :
انا الحمد لله في الماتيا داري باردة ومكيفة🥰
2026-06-25 13:55:48
1
🇹🇳Nasser🇹🇳 :
humidité fratello👍
2026-06-26 07:25:25
0
soltan2387 :
الرطوبة هي الكلمة المفتاح!
فما فرق بين الحرارة الخارجية و الحرارة المحسوسة
2026-06-25 16:56:34
3
مريم :
ربي يفرج عليكم
2026-06-25 12:34:17
1
fatifati0111🇹🇳🇹🇳🇧🇪 :
صحيح اني اول عام موش كيف كيف
2026-06-25 21:48:45
1
Bacem Fathallah :
انت بذات إنشأ الله ربي يبرد عليك
2026-06-25 15:17:44
1
philosophe :
انا يضهرلي برد تونس رقم واحد في العالم 😂
2026-06-25 21:31:42
0
youssef matri :
Backofen
2026-06-25 19:27:52
1
gameboss :
نفس الشيء كي يجينا شتاء بارد في تونس برغم تلقاها 9 ولا 10 درجة الي هيا ما تتقارنش اصلا بالاوروب اما تحسها ابرد و نقولو البرد و صميطري متع تونس يڨلص تصور كان يجينا شتاء البرد يوصل لل0 ولا -1 الي هيا عادية في اوروبا شنوا الي شيصيرلنا
2026-06-25 16:38:34
1
bifrost 🇹🇳 :
shyh fil europe 30 tmout
2026-06-25 17:20:08
1
Hassen Hossni Bejaoui :
هي روّح لتونس
2026-06-25 16:30:53
1
Omar Hajri :
كان تشوف سخانة الخليج توى تحمد ربي
2026-06-25 12:47:06
2
Amel Trifi :
ارجع
2026-06-26 08:59:05
0
🦅EXECUTIONER. علي🦅 :
🥰🥰🥰
2026-06-25 18:28:58
1
رضا :
😳😳😳
2026-06-25 12:16:28
2
Youssef :
🥰🥰🥰
2026-06-25 21:00:03
0
To see more videos from user @tunesisch1, please go to the Tikwm
homepage.