@rfpodcast1: القانون هو درعك في العمل .. فكيف تضمن حقوقك كموظف من إجراءات المدير التعسفية؟📝 شاهدو الحلقة الآن مع أ.مل سالم ، المحامية والمستشارة القانونية، تكشف لنا القوانين من زاوية مختلفة في بودكاست “شريحة حياة” على قناة إذاعة رف على يوتيوب. رابط القناة موجود في البايو! #شريحة_حياة #أمل_سالم #محمد_العجماني #القانون #حقوق #تظلم
كلامه صحيح. صار لي نفس الموقف. و يوم ضغط على الاتش ار عسب اعرف السبب، قالوا هو اختار بكيفه. و يوم اتصلت بهيئه الموارد البشرية ، قالوا لازم رساله من الاتش ار.
ما في نظام واضح، و اللجنه مستحيل تزعل نائب المدير عشان موظف عادي
2026-06-25 16:28:49
11
داري ~ أبوظبي ~ ومرباي :
التقييم السنوي ،، عائق كبير قدام كل موظف مجتهد وعنده حس المسؤلية
2026-06-25 20:03:31
3
AmalDubaiRealtor :
كلامه صحيح 100% وواقع نعيشه للاسف
2026-06-25 17:23:38
4
Fatima ✨ :
صح كلامه لانه المدير يتحرى المكان مسجل باسمه
2026-06-25 20:21:00
1
🇦🇪 V60 :
اللجنة اهي مديري 🫠🙃
2026-06-25 17:24:18
1
Noor.Star💕 :
المدير يسمع كلام المدير اما الموظف الصغير محد سال فيه
2026-06-25 17:14:52
0
⚡𝟽𝙿𝚊𝚛𝚏𝚞𝚖 :
مجرد كلام ، الواقع القانون ما يحميك من الشخصنة والمدير يستغل سلطته بأن يضر الموظف بطريقة غير مباشرة
2026-06-25 15:56:43
6
nosalmon009 :
كلامها على الورق بس في الواقع المدير صلاحياته اقوى بكثير، بيقعد يحاسبك على الشعره
2026-06-25 19:01:24
1
كيداهم Company :
اقول لا ترفعون تظلم.. كل الادارات يخافون من بعض
2026-06-25 19:35:51
1
I5halifa :
لكن هذا الواقع ، والمدير يحط راسه براسك عقب التقييم والتظلم
2026-06-25 17:13:58
1
skb_ad :
كلام فاضي
2026-06-25 20:35:21
0
.ktb19 :
ترا ف النهايه كلنا موظفين مدير و موظف، ف التظلم ماشي مدير ما مدير ونفس ماقالت كل كبير في اكبر
2026-06-25 20:22:01
0
M.tota :
مافي فايده حتى التظلم مافي بس مجرد اسم الفعل مافي ياما رفعنا تظلم وتقارير تثبت
2026-06-25 22:02:35
0
Asma alshamsi :
كلامه صح.. ونرفع تظلم وينرفض
2026-06-25 20:07:13
0
A.Abu Abdullah :
للأسف المدير يعتبرها الي يرفع تظلم يعتبر خصمي
2026-06-25 20:35:42
0
MBH :
الحين بعض المدراء يزعل و يشخصن المواضيع، و السبب أنك تمشي على الإجراءات الصحيحة، لو تخالف الإجراءات يمسكها عليك نقطه بعد، ما عرفنا نمشي حسب الإجراء ولا حسب مزاج المدير و نتورط في نهاية السنه مع التقييم، ولا الاهداف التعجيزية الي تنحط بعد ما يطوف نصف السنة و ماشي ميزانية لتحقيق الهدف؟ المفروض تنحط جهة معنية بالتنمر الإداري الي قاعد يصير في بعض المؤسسات.
2026-06-25 20:18:39
0
Hamad :
في الحكومة أمورك طيبة في الخاص كأنك منقع بعمرك
2026-06-25 22:14:02
0
CAKAMK...جكامك :
.
2026-06-25 19:26:17
1
To see more videos from user @rfpodcast1, please go to the Tikwm
homepage.