@hassonkt: اليوم وصلت الحرارة 30 درجة وبألمانيا هذا الرقم يعتبر انذار لتعطيل المدارس أو السماح للموظفين بمغادرة المكاتب إذا لم تتوفر بيئة عمل باردة (حسب إرشادات قانون العمل الألماني لسلامة الموظفين). المفارقة أن هذا الجو يعتبر صيفاً عادياً جداً في بلادنا العربية أما بألمانيا 30 درجة تعني حالة طوارئ رسمية والمغادرة للمنزل فوراً تحت مسمى الـ "Hitzefrei"! ☀️🌡️ #المانيا #صيف_ألمانيا #germany #hitzefrei
مافي عطله المدارس فاتحه ببرلين والشغل رحنا لنهاية الدوام
2026-06-25 18:02:29
1
سہلافہ🇸🇾😌 :
درجة الحرارة 33 وانا بشغل مخي داب😭😭
2026-06-25 17:19:15
1
قووت 7777 :
حنا بالرياض توصل ٤٨ درجة واكثر احيانا وما فينا شيء وش هالدلععععع
2026-06-25 17:24:56
0
ايفنJK :
ولك احنا درجه الحراره يمنه 42 والعالم كلها طالعه
2026-06-25 12:56:13
2
Mona :
المدارس شغالة
2026-06-25 17:03:33
1
Nuri :
كلامك مو صحيح
2026-06-25 17:00:51
1
haydaralsaadi1983 :
بس لاتحمى. هاي الحرارة عندك مرتفعة
2026-06-25 18:27:57
0
🇸🇾963_omar🇸🇾 :
ياعمري
2026-06-25 13:13:48
1
Osh :
ابووووو حسييييين الحرارة هسة بالعراق ٦٢ و نشرب شاي
2026-06-25 13:59:23
0
راء :
ها
2026-06-25 18:06:02
0
YaToi :
مو صحيح ... حاليا قام اشتغل ودرجة الحرارة فوق ال٣٧ درجة بشركة سيمينز والمشكلة اشتغل بالالات الحرارية بعز البرد انا بالنص كم واعرق ... مبارح واليوم شربان فوق ١٠ لتر مي بس بالشغل عدى البيت ... قال قانون قال .. حكيتو مع المدير قال اشتغل على كيفك بس عل البيت مابي روحة
2026-06-25 18:02:39
0
fatma :
احنا عندنا 40ومشاء الله علينا 😂😂😂
2026-06-25 17:24:18
0
mg12v6 :
مش الكل
2026-06-25 17:23:48
0
نانو :
صح كلامك رفيقتي هل اسبوع ماداومت لمدرسة كلا سكرت صارو يدرسو اونلاين
2026-06-25 17:08:53
0
Amira Al-Botany :
اني اليوم جنت في المسبح ويا اولادي يكولون ماما متنا من الحر واني اكولهم وين الحر وكل شوية اكول بردانة يضحكون عليه 😂😂😂😂
2026-06-25 17:17:26
0
Jamal :
عمي يا٣٠ وصلت لل٣٧
2026-06-25 17:28:24
0
Muhammad Haidan :
قلتلي فوق الخمس وعشرين درجه العقل مايركز
2026-06-25 17:10:06
0
🇩🇿👑Mãlãk 👑 🇩🇿🇩🇪 :
و نحنا طلعنا بكير من لكورس و بكرا ما نروح
2026-06-25 16:11:50
0
NJ :
عطلة مين الكل بيشتغل
2026-06-25 16:02:17
0
Isall🖇🖤 :
عنا اليوم31 بس بنروح مسبح كل يوم
2026-06-25 16:48:17
0
.n.low05_🦋 :
ليش ماعطولنا نحنا بنشتغل مافي اي عطله
2026-06-25 16:13:01
0
🤍🌷mlak alnor🌷🤍 :
عنا وصلت 40 الله يجيرنا من نار جهنم
2026-06-25 18:36:23
0
leila151689 :
السويد بعد برد 15-18 وصرنا نهايه شهر سته الله يعين بس 😅
2026-06-25 16:11:41
0
L 🅾️ L 🅰️ 👸 :
بلفعل بها حراره شلون عقلنا يستوعب
2026-06-25 14:02:42
0
To see more videos from user @hassonkt, please go to the Tikwm
homepage.